جميع المباريات

إعلان

جروس: لا بديل عن الفوز أمام بترو أتلتيكو

جروس

كريستيان جروس - أرشيفية

أكد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، أن فريقه سيخوض مباراة مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي في دوري أبطال إفريقيا من أجل الفوز فقط.

ويستضيف الزمالك فريق بترو أتلتيكو غدا الأحد في التاسعة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بالكونفدرالية.

وقال جروس في المؤتمر الصحفي للمباراة: "لا بديل عن الفوز بسبب ترتيب المجموعة، نحترم الفريق المنافس لأنه يلعب كرة قدم جيدة، ولابد للزمالك من تحقيق المكسب".

وأضاف: "من المهم أن يدافع الفريق بصورة جيدة، وهذا لم يحدث في المباريات الماضية، أتحدث مع اللاعبين للتشديد على ضرورة الهجوم جيدا والدفاع جيدا لأن هذا مسؤولية الجميع، والأهم في النهاية هو النتيجة ثم النتيجة".

وأتم المدرب السويسري تصريحاته مؤكدًا أنه اتبع سياسة المداورة بين اللاعبين أضيق الحدود بسبب الإصابات، مشيرًا إلى أن محمود علاء يتواجد في القائمة رغم إصابته من أجل تحديد موقفه النهائي من المشاركة في المباراة.

وكان الزمالك تعثر في بداية مشواره الإفريقي بعد الخسارة من جورماهيا الكيني بنتيجة (4-2) قبل التعادل على أرضه في الجولة الثانية مع نصر حسين داي الجزائري بنتيجة (1-1).

جدير بالذكر أن نصر حسين داي يتصدر المجموعة الرابعة في الكونفدرالية برصيد 4 نقاط، متفوقًا على بترو أتلتيكو وجورماهيا ولكل منهما 3 نقاط، ثم الزمالك بنقطة واحدة في مؤخرة الترتيب.

اقرأ أيضًا..

يلا كورة يوضح.. هل يحق لأُحد فسخ عقد مؤمن زكريا بسبب الإصابة؟

مصدر باتحاد الكرة: الأهلي وبيراميدز بالكأس بموعدها.. ونخاطب 5 اتحادات للحكام

في عيد ميلاده.. 3 شمعات لم تضئ في حياة ميدو .. الريال ومان سيتي ويوفنتوس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن