شاهد كل المباريات

إعلان

الكونفدرالية.. الصفاقسي يتأهل.. "البطل" موقفه يتأزم.. والهلال يتعثر

الرجاء

صورة أرشيفية

حسم نادي الصفاقسي التونسي تأهله إلى دور الثمانية من كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تفوق على مواطنه، النجم الساحلي، بهدفين لواحد في المجموعة الثانية.

الصفاقسي رفع رصيده إلى النقطة التاسعة في صدارة ترتيب المجموعة ليضمن التأهل قبل مباراة الجولة الأخيرة ضد أينوجو رينجرز النيجيري.

وتجمد رصيد النجم عند سبع نقاط في المركز الثاني، أمام رينجرز بخمس نقاط، وساليتاس البوركيني بأربع نقاط بعدما تعادل الأخيرين بهدف لكل فريق، اليوم الأحد.

وسيخوض النجم مباراة الجولة الأخيرة على أرضه في مواجهة ساليتاس، كما سيستضيف النجم، ممثل نيجيريا، في تونس أيضًا.

وفشل الهلال السوداني في حسم بطاقة تأهله إلى الدور المقبل بعدما تعادل مع أشانتي كوتوكو الغاني بهدف نظيف بالمجموعة الثالثة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

وجاء تعادل الهلال ليضعه في المرتبة الثانية بالمجموعة برصيد ثمان نقاط، خلف ناكانا الزامبي الذي تفوق على مواطنه، زيسكو يونايتد اليوم الأحد.

ناكانا يتربع على الصدارة بتسع نقاط، ويحل أشانتي كوتوكو ثالثًا برصيد 7 نقطة، بعد الهلال، ثم زيسكو يونايتد رابعًا برصيد أربع نقاط.

وسيلعب الهلال على أرضه في الجولة الاخيرة أمام ناكانا، بينما سيخرج كوتوكو لمواجهة زيسكو على أرضه سعيًا نحو حسم أحد بطاقتي التأهل.

وفي المجموعة الأولى، تأزم موقف الرجاء بعدما تعادل مع حسينية أغادير سلبيًا، ليظل بطل المسابقة في مؤخرة ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط.

ويتربع نهضة البركان على صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثمان نقاط، أمام أوتو ديو الكونغولي بخمس نقاط، قبل مواجهتهما التي تقام اليوم الأحد، ثم أغادير بخمس نقاط أيضًا في المرتبة الثالثة.

وسيلتقي الرجاء في مباراة الجولة الأخيرة مع أوتو ديو في الكونغو، بينما يلتقي أغادير مع نهضة البركان بالمغرب.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات