جميع المباريات

إعلان

مصدر بالزمالك ليلا كورة: الكاف لم يخاطبنا بشأن "عينة إيجابية" لطارق حامد

طارق حامد

طارق حامد

المصور: علاء أحمد

أكد مصدر مسؤول بالجهاز الإداري لنادي الزمالك، عدم وصول أي اخطار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن العينة الخاصة بطارق حامد لاعب وسط الفريق.

وتناولت تقارير إعلامية، عن اكتشاف اللجنة الطبية بالاتحاد الأفريقي لعينات إيجابية فيما يخص كشف المنشطات لمباريات بدوري الأبطال والكونفيدرالية، وتم ذكر إسم طارق حامد لاعب الزمالك.

وقال المصدر في تصريحات لـ"يلا كورة" "هذا النوع من القضايا، من المفترض أن يتم الإعلان عنه مباشرة من خلال الكاف بشكل رسمي، فهناك إجراءات تتبع سواء بإيقاف اللاعب أو أمور تخص التظلم، بجانب أن تحليل العينة يأخذ بعض الوقت".

واستمر "فيما يخص نادي الزمالك، لم يصل لنا حتى الأن أي اخطار من الاتحاد الأفريقي يُفيد بوجود عينات إيجابية تخص أي لاعب من الفريق، سواء طارق حامد أو غيره".

وشدد "في حال ثبت وجود حالات لتعاطي المنشطات أو عينات إيجابية، الكاف يقوم بالإعلان مباشرة، والكاف لم يعلن أي أمر بعد، ولا نعلم مصدر تلك الشائعة".

الجدير بالذكر، أن الثنائي طارق حامد وعماد السيد تم اختيارهما بعد مباراة الفريق أمام جورماهيا الكيني والتي انتهت بفوز الزمالك برباعية نظيفة، للخضوع لكشف المنشطات عقب انتهاء المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن