جميع المباريات

إعلان

بطلب من الكاف.. الزمالك يرتدي الزي "الأزرق" أمام حسين داي

لاعبو الزمالك في المطار قبل السفر لانجولا

الزمالك

يظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالزي البديل باللون الأزرق في مباراة نصر حسين داي المقرر لها السادسة مساء يوم غد الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية.

وتلقى النادي تأكيدات من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالظهور بالزي الأزرق في المباراة المقبلة بالرغم من ارتداء الفريق الجزائري لزيه باللونين الأصفر والأحمر.

يحتل الزمالك المركز الأول في مجموعته برصيد 8 نقاط ويأتي خلفه بترو أتلتيكو الأنجولي بـ7 نقاط ونصر حسين داي بنفس الرصيد من النقاط وجورماهيا الكيني فى المركز الأخير بـ6 نقاط.

 ومن المقرر أن يتناول اللاعبون طعام الغذاء في الواحدة والنصف ظهر اليوم وعقب وجبة الغذاء سيقوم الجهاز الفني بإلقاء محاضرة على اللاعبين في الثالثة والنصف على أن يؤدي الفريق مرانه الأخير بملعب ٥ يوليه في السادسة مساءًا في نفس موعد مباراته مع حسين داي الجزائري.

ويعقد في السابعة مساء اليوم المؤتمر الصحفي لجروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومعه حازم إمام قائد الفريق بملعب ٥ يوليه.

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر مندوب الاتحاد الأفريقي للحديث عن لقاء الزمالك وحسين داي الجزائري، بينما يعُقد في الرابعه عصرًا مؤتمر فني بحضور أحمد زاهر المدير الاداري ومعه منتصر الرملاوي إداري الفريق ومصطفي حسين للتنسيق حول مباراة الفريق غدا أمام نصر حسين داي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن