شاهد كل المباريات

إعلان

مخرجة الزمالك وأغادير ليلا كورة: تلقيت تهديدات.. لست "زملكاوية".. وقناة الأهلي السبب

الزمالك حسنية اغادير ابراهيم حسن

صورة أرشيفية

المصور: علاء أحمد

أكدت إيناس عثمان مخرجة مباراة الزمالك وحسنية أغادير أنها لم تتلق حتى الآن قرارًا بإيقافها عن العمل وتحويلها للتحقيق بسبب واقعة عدم إعادة كرة مشكوك في صحتها تحكيميًا للفريق المغربي.

وكان هشام رشاد نائب رئيس التليفزيون المصري للبرامج الرياضية، قد أعلن إيقاف إيناس عثمان لحين انتهاء التحقيق معها، وظهورها في الفضائيات عقب المباراة للتأكيد بأن الكرة لم تتعد خط المرمى كون ذلك ليس من اختصاصها -بحسب قوله-.

وقالت إيناس عثمان في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، أنها قامت بعملها وفقًا لما تراه صحيحًا، نافيةً أن يكون انتماءها لنادي الزمالك مما يؤدي بدوره لعدم إعادة اللقطة.

وقالت مخرجة المباراة: "مبدئياً لم يبلغني أحد الآن بقرار إيقافي وإحالتي للتحقيق، أنا لست حكم المباراة، إعادة أي لقطة يكون في الوقت الذي أراه أنا مناسبًا".

أكملت: "المباراة كانت بين الزمالك وحسنة أغادير المغربي، السؤال هنا ما دخل قناة الأهلي وجماهيره بالأمر، الحملة التي أتعرض لها سببًا قناة الفريق الأحمر وجماهيره، ولا يصح أن يقول عدلي القيعي شيئًا والجماهير كلها تسير على دربه".

وأضافت: "بالمناسبة، قالوا أنني كنت مخرجة مباراة الأهلي الذي قام فيها المهاجم وليد أزارو بتمزيق قميصه، هذا كلام ليس صحيحاً، المخرج هو هشام عبدالودود وحققت وقتها لجنة على أعلي مستوى وأثبتت براءته، وأنوه هنا أننا ليس لدينا أي انتماءات خلال عملنا".

واختتمت: "أنا لا انتمي للزمالك، أنا أهلاوية أباً عن جد لدرجة الجنون، أشير إلي أنني تلقيت تهديدات ، واتهموني بأن مرئيس الزمالك لدينا أدلة إدانات ضدي، وليس منطقياً أن يتخذ قرار مثل الذي اتخذ ضدي".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات