جميع المباريات

إعلان

جروس: تفوق النجم دفعني لاستبدال كهربا.. وحفني سيكون له دورًا معنا

جروس

جروس

المصور: فريد قطب

تحدث السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك، عن سبب استبدال محمود كهربا أمام النجم الساحلي في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الأفريقية، والتي حسمها الزمالك بهدف دون رد.

وحقق فريق الزمالك فوزًا مقلقًا على حساب فريق النجم الساحلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية ضمن ذهاب نصف نهائي مسابقة الكونفدرالية.

هدف الزمالك الوحيد جاء عن طريق لاعبه محمود عبد المنعم "كهربا" ليصبح الأبيض في حاجة لنتيجة التعادل السلبي على أقل تقدير في موقعة الإياب والمقرر لها الأحد المقبل، في المقابل يتطلب على الفريق الساحلي الفوز بنتيجة (2-0) للوصول للمباراة النهائية.

وقال جروس  في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن مواجهة النجم الساحلي كانت قوية، وشدد على انه راض عن أداء اللاعبين خاصة في الشوط الأول.

وأضاف، أن محمود كهربا، لاعب الفريق، قدم مباراة رائعة وتم استبداله بسبب تفوق النجم من الناحية اليسرى، لافتا أنه كان لابد من الدفع بلاعب جاهز بدنيا.

وأكمل:" أيمن حفني لاعب مهم وسيكون له دور كبير مع الفريق في الفترة المقبلة، والتغييرات ليست ثابتة أو مكررة ولكنها وفقا لظروف كل مباراة".

وأتم:" هناك مواجهة قوية في تونس ولابد من التجهيز لها جيدا، وأشكر جماهير الزمالك على تواجدهم ومساندتهم في اللقاء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن