جميع المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. قرارات الأهلي.. قائمة الزمالك.. وتذاكر نهائي الكونفدرالية

اتحاد الكرة

صورة ارشيفية

شهد يوم الجمعة عدد من الأحداث الساخنة، تصدرها قرارات الأهلي الخاصة بمسابقة الدوري الممتاز، واستعدادات الزمالك لخوض نهائي الكونفدرالية.

وأتت أبرز أخبار الجمعة كما يلي:

أهم مباراة

قال البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي إنه لا يطيق الانتظار حتى مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا، مشددًا على أنه يعتبرها المباراة الأهم في حياته. (طالع التفاصيل)

الأغلى في التاريخ

أكد طارق يحيى، نجم الزمالك السابق، أن لقب الكونفدرالية سيكون الأغلى في تاريخ النادي، مشيرًا إلى أن رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء يحتاج إلى أن تكلل جهوده بهذه البطولة. (طالع التفاصيل)

17 محترفا في قائمة تونس

أعلن الفرنسي ألان جيريس، المدير الفني للمنتخب التونسي، قائمة اللاعبين المحترفين لنسور قرطاج استعدادًا للمشاركة في المعسكر التدريبي قبل نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر. (طالع التفاصيل)

فينجر: سأعود قريبًا

ألمح الفرنسي المخضرم ارسين فينجر المدرب الاسطوري لارسنال الإنجليزي، إلى أنه سيعود قريبا لعالم كرة القدم، لكن أشار إلى عدم تأكده من المنصب الذي سيتولاه.(طالع التفاصيل)

موقف الأهلي

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، تمسك النادي بإقامة مباريات الأسبوع الـ34 الأخير من مسابقة الدوري المصري الممتاز في توقيت واحد لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية. (طالع التفاصيل)

بيان ريال مدريد

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانا رسميا للرد على ادعاءات الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، بشأن رفض النادي الملكي مبيت السبيرز في المدينة الرياضية بإسبانيا قبل نهائي دوري أبطال أوروبا. (طالع التفاصيل)

قائمة الزمالك

أعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك، عن قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم الجمعة ببرج العرب؛ استعدادًا للقاء نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب. (طالع التفاصيل)

نفاذ تذاكر نهائي الكونفدرالية

أعلن نادي الزمالك نفاذ جميع التذاكر المخصصة لمواجهة الزمالك في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية أمام فريق نهضة بركان المغربي والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على استاد برج العرب في الإسكندرية. (طالع التفاصيل)

تكريم تريزيجيه

كشف مصدر مقرب من محمود حسن "تريزيجيه" جناح منتخب مصر، بأن ناديه قاسم باشا التركي منحه شارة قيادة الفريق في المباراة الختامية من الدوري المحلي أمام بشكتاش لتكريمه بعدما أصبح رحيله الصيف القادم في حكم المؤكد. (طالع التفاصيل)

قلق نهضة بركان

أبدى الطاقم التقني لفريق نهضة بركان المغربي قلقه من جودة أرضية ملعب برج العرب والذي سيستضيف مباراة الزمالك بنهائي مسابقة الكونفدرالية الإفريقية. (طالع التفاصيل)

قرارات الأهلي

أعلن مجلس إدارة الأهلي عن القرارات التي اتخذها بعد الاجتماع الطارئ الذي أقامه مساء يوم الجمعة، وشهدت رفض استكمال الدوري حال تأجيل أي مباراة للفريق لما بعد بطولة أمم إفريقيا، وطلب إقامة المباريات المؤجلة من الدوري الممتاز قبل الجولة الأخيرة. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن