شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. الحضري: الخروج من الكونفدرالية ليس نهاية المطاف

كاكا الحضري مصر البرازيل

صورة ارشيفية - عصام الحضري

كتب – أحمد فوزي :

أكد عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر والمريخ السوداني علي أن الخروج من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية ليس نهاية المطاف مشيرا الي أنه يسعي للاستمرار بصفوف المريخ من أجل حصد مزيد من البطولات في المستقبل.

وكان المريخ السوداني قد خرج من الدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية علي يد ليوبار، حيث خسر في الذهاب بنتيجة 2-1، بينما كان التعادل السلبي هو نتيجة مباراة العودة.

وقال الحضري في تصريحات خاصة لـYallakora.com "الخروج من بطولة الكونفدرالية الأفريقية ليس نهاية المطاف فهدفي هو التتويج مع المريخ السوداني بالعديد من البطولات خلال الفترة القادمة سواء الدوري أو الكأس أو بطولة أفريقيا المقبلة".

وتابع "ريال مدريد أفضل أندية العالم فشل في التتويج بدوري أبطال أوروبا وخرج منها وبعد ذلك حقق بطولتي الدوري الأسباني وأيضاً كأس السوبر الأسباني كما أن برشلونة الذي لا يستطيع أي فريقه الفوز عليه أستطاع مؤخراً سيلتك الإسكتلندي هزيمته وهذه هي كرة القدم".

وواصل "أنا ومعي الجهاز الفني وزملائي اللاعبين وجماهير نادي المريخ السوداني نشعر بالحزن الشديد لخروجنا من بطولة الكونفدرالية ولكن كما أشرت في بداية حديثي لا يوجد شيئ أسمه ستفوز أو ستنهزم بإستمرار".

وعلي جانب أخر استكمل الحضري تصريحاته قائلا "أجريت الاحد جراحه في عصب الأسنان، بالرغم الالم الشديدة لكن حرصت علي التواجد بمران المنتخب ومعي ابني يس".

0

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات