جميع المباريات

إعلان

وكلاء يعرضون المهدي سليمان على مسؤولي الزمالك

المهدي سليمان

المهدي سليمان لم يشارك مع سموحة كثيرا

عرض أحد الوكلاء على مجلس إدارة الزمالك إمكانية التعاقد مع المهدي سليمان حارس سموحة السكندري، من أجل دعم حراسة مرمى الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل.

عانى الزمالك خلال المباريات الأخيرة من تراجع دفاعي كبيرة، فقد استقبل أهداف خلال 7 من أخر 8 مباريات خاضها في الدوري، وخسر 6 مباريات بداية من السقوط أمام الأهلي في ختام الدور الأول.

وأفاد مصدر من داخل مجلس إدارة الزمالك - رفض ذكر اسمه - خلال تصريحاته لـ"يلا كورة" اليوم الأربعاء أن سليمان معروض حاليا على إدارة الفريق من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل لدعم مركز حراسة المرمى.

ولم يحسم الزمالك بعد موقفه من التعاقد مع اللاعب من عدمه، كما لم يعلن عن رغبته في تدعيم مركز حراس المرمى، الذي يضم حاليا أحمد الشناوي، ومحمود عبد الرحيم "جنش.

من جانبه كان أوجوستو ايناسيو، المدير الفني الجديد للزمالك، قد أكد لمجلس إدارة الزمالك رفضه التام تصرف مجلس إدارة الزمالك فيما يخص استقدام لاعبين أو رحيل آخرين بدون الرجوع له.

وشارك سليمان صاحب الـ29 عاما في مباراتين فقط مع سموحة بالدوري خلال الموسم الحالي، في ظل اعتماد الفريق بشكل أساسي على محمد أبو جبل الذي كان يلعب للزمالك في وقت سابق.

اقرأ أيضاً..

إيناسيو للاعبي الزمالك: إياكم واليأس

أسوان ليلا كورة: نادي قمة طلب التعاقد مع البدري

جهاز الزمالك يفاضل بين السعيد وفتحي لحل أزمة الجبهة اليمنى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن