جميع المباريات

إعلان

عمر جابر: آل الشيخ قال لنا "كلكم في رقبتي"

عمر جابر

عمر جابر

قال عمر جابر، لاعب نادي بيراميدز، إن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية تحدث معهم جميعاً عقب قرار انسحابه من الاستثمار في المجال الرياضي المصري.

وكانت قناة "بيراميدز" قد أعلنت في الساعات الماضية، عن قرار تركي آل الشيخ، بأنه سوف يسحب استثماراته الرياضية من مصر، وسوف يتم جلب عروض مميزة لنجوم الفريق بسبب ما حدث معه في الفترة الأخيرة.

وأضاف جابر ـ خلال حواره ببرنامج مساء بيراميدز  مساء اليوم الثلاثاء ـ :"قال لنا جملة خلال الاجتماع الجميع احترمها فنصيًا قال (كلكم في رقبتي ولا تقلقوا) فهو لم يقصر مع أحد منا في النادي فحتى المكافآت يمنحها للعاملين بالنادي جميعاً وليس اللاعبين والجهاز الفني فقط".

واسترسل لاعب بيراميدز قائلاً:"جائنا مرتين إلى النادي وهو مُحب للمشروع بصورة كبيرة ورجلاً بسيط كان يمزح معنا ويريد فعل شيء.. واللاعبون حين تحدثوا معه بعد قراره كانوا حزناء ولكن يتمنون له السلامة وبإذن الله تتعدل الأمور في الفترة المقبلة".

وأتم لاعب الزمالك الأسبق حديثه بالإشارة إلى أن تركي آل الشيخ تحدث معه خلال تواجده مع المنتخب في بطولة كأس العالم وطالبه بالتواجد في بيراميدز وهو الأمر الذي وافق عليه في ظل وجود بعض المشاكل في مصر دفعته لضرورة العودة من تجربته الاحترافية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن