شاهد كل المباريات

إعلان

الصفقات تؤتي ثمارها مبكرا.. بيراميدز يتوهج برباعية في أول ظهور بالكونفدرالية

بيراميدز أنتوي

بيراميدز

فاز بيراميدز على ضيفه إيتول دو كونجو الكونجولي بنتيجة (4-1)، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب "الدفاع الجوي"، في ذهاب الدور التمهيدي للبطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجديد (2019-2020).

سجل أهداف بيراميدز، تحت قيادة المدير الفني الفرنسي الجديد سباستيان ديسابر، كل من جون أنتوي (هدفين) وإريك تراوري وأحمد علي في الدقائق 19 و22 و33 و90+2 من عمر المباراة.

ويكفي بيراميدز التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدفين في لقاء العودة المقرر إقامته يوم 24 أغسطس الجاري من أجل ضمان التأهل إلى الدور التالي خلال أول ظهور له في المسابقة القارية. 

ويعد هذا الظهور هو الأول لبيراميدز في الكونفدرالية بعد احتلال المركز الثالث في الدوري المصري للموسم الماضي (2018-19).

تفاصيل المباراة:

جاءت أول فرصة حقيقية في المباراة عن طريق بيراميدز في الدقيقة العاشرة، بعدما مرر عبدالله السعيد الكرة بصدره إلى إريك تراوري الذي سددها أرضية بقدمه اليسرى فتصدى الحارس لها، قبل أن ترتد إلى إسلام عيسى الذي حولها إلى المرمى مجددا لكن الحارس واصل التألق.

وافتتح بيراميدز التسجيل في الدقيقة الـ19 من المباراة، بعدما استغل جون أنتوي عرضية متقنة من عبدالله السعيد داخل منطقة الجزاء من ركلة حرة، ليحولها المهاجم الغاني برأسه داخل شباك الفريق الكونجولي.

وبعد مرور ثلاث دقائق، ضاعف بيراميدز النتيجة بعدما استغل إسلام عيسى خطأ دفاعيا من الفريق الكونجولي ليمرر الكرة إلى إريك تراوري الذي انطلق داخل المنطقة ليسددها بقدمه اليمنى في الزاوية اليسرى للمرمى، معلنا عن الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة الـ22.

وفي الدقيقة الـ33، عاد جون أنتوي ليسجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه، بعدما استغل المهاجم الغاني عرضية أرسلها رجب بكار من الجبهة اليمنى ليرتقي فوق الجميع ويحول الكرة برأسه لترتطم بالقائم الأيسر وتتهادى في الشباك.

وفي الدقيقة الـ71، شارك أحمد علي في المباراة كبديل لجون أنتوي.

ونجح فريق إيتول دو كونجو في تقليص الفارق عن طريق يان ماكومبو، حيث انطلق بالكرة داخل منطقة الجزاء وسط غفلة دفاعية من بيراميدز، ليسددها في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس أحمد الشناوي في الدقيقة الـ89 من عمر اللقاء.

وتمكن البديل أحمد علي من تسجيل الهدف الرابع لفريق من ضربة جزاء حصل عليها، ليسددها أرضية في الزاوية اليمنى بالدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

تشكيل بيراميدز: أحمد الشناوي وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي ورجب بكار ونبيل عماد "دونجا" وعبدالله السعيد وإريك تراوري وإسلام عيسى وإبراهيم حسن وجون أنتوي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات