شاهد كل المباريات

إعلان

إيهاب جلال: نسعى للتأهل للدور المقبل بالكونفدرالية من مباراة الذهاب

إيهاب جلال

إيهاب جلال

أكد إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري سعيه التام لحسم التأهل للدور المقبل بالكونفدرالية، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل مباراة الفريق البورسعيدي وفريق ماليندي بطل زنجبار.

ويلتقي المصري بنظيره ماليندي بملعب عمان بزنجبار، غدا الأحد ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال إيهاب جلال خلال المؤتمر الصحفي: "نسعى لحسم التأهل للدور المقبل من البطولة خلال مباراة الغد، والفريق في أعلى درجات التركيز حالياً من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب لتعطي دفعة معنوية للاعبين قبل مباراة العودة".

وأضاف جلال: "شاهدنا مباراتين لفريق ماليندي واستطعنا من خلالهما الوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوفه، ويُعد خط وسط فريق ماليندي أقوى خطوط الفريق".

وواصل إيهاب جلال: "لدي خوف شديد من تأثير أرضية الملعب السيئة على أداء لاعبينا، ولكن الفريق استطاع التأقلم نوعاً ما مع أرضية الملعب خلال تدريباته اليومين الماضيين على الملعب، إلا أن اعتياد لاعبي ماليندي اللعب على النجيل الصناعي قد يعطي لهم بعض الأفضلية".

ومن جانبه أكد عمرو موسى قائد فريق المصري جاهزيته هو وباقي زملائه لخوض اللقاء الذي يُعد نقطة الانطلاق في تلك البطولة التي يدخلها الجميع داخل النادي بدوافع كبيرة سعياً منهم للوصول إلى أبعد مدى في تلك البطولة تحقيقاً لطموحات جماهير المصري العظيمة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات