شاهد كل المباريات

إعلان

الكونفدرالية.. تأهل أغادير ونهضة بركان.. والاتحاد الليبي يودع

الزمالك نهضة بركان عمر السعيد

صورة ارشيفية

اختتمت مباريات اليوم الأول، من إياب دور الـ32 الأول لكأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث لم تشهد وجود مفاجآت باستثناء خروج ساليتاس بطل بوركينا فاسو.

المباراة الأول شهدت تأهل تي أس جالاكسي ممثل جنوب أفريقيا بعدما تفوق على سي إن أي بي أس بطل مدغشقر بثلاثة أهداف لواحد، بعدما فاز ذهابًا بهدف نظيف.

كما تقدم برولين الأوغندي إلى الدور القادم، بعدما تفوق على إيه أس كيجالي الرواندي بهدفين لواحد، بعد أن تفوق في الذهاب بهدفين نظيفين.

كما حقق زاناكو الزامبي فوزًا على بولتون سيتي الموريتاني بثلاثة أهداف نظيفة، بعد أن فاز في الذهاب بهدف نظيف في موريتانيا.

وخرج ساليتاس على يد إساي بطل بنين بركلات الترجيح بعد أن انتهت مواجهتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي، ليودع بطل بوركينا فاسو المسابقة.

كما ودع نادي عزام التنزاني المنافسة إثر خسارته أمام تراينجل بطل زيمبابوي بهدف نظيف، مستغلًا عودته من تنزانيا بتعادل سلبي في الذهاب.

ونجح حسنية أغادر المغربي في التأهل إلى الدور القادم، بعدما تفوق على الاتحاد الليبي، رغم تعادلهما سلبيًا في العودة، إلا أن التعادل بهدف لكل منهما في الذهاب منحه الأفضلية.

وتأهل نهضة بركان المغربي بشق الأنفس إلى الدور التالي بعدما فاز على أشانتي الغاني بهدفين نظيفين، بعد أن خسر ذهابًا بثلاثة أهداف لاثنين.

الجدير بالذكر أن دور الـ32 الثاني من الكونفدرالية سيقام بين الأندية المتأهلة من دور الـ32 الأول للمسابقة، بالإضافة إلى الفرق التي ودعت دوري أبطال أفريقيا من الدور نفسه.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات