شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. الانطلاقة الأفضل.. هل يتفوق المصري على نسخة 2018 بالكونفدرالية؟

المصري

فريق المصري

حقق فريق المصري البورسعيدي بداية مثالية في مسابقة الكونفدرالية الأفريقية خلال هذه النسخة بعدما حقق أربع انتصارات في بداية مشواره الحالي.

المصري تحت قيادة مدربه إيهاب جلال بدأ المشوار من زنجبار بمواجهة فريق ماليندي ليحقق الفوز خارج الديار بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

مباراة الإياب من دور الـ32 بمسابقة الكونفدرالية استطاع المصري أن يحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليصبح مجموع المباراتين (7-2).

المصري استكمل مشواره بمواجهة كوت دور بطل سيشيل ليحقق الفريق المصري فوزًا ساحقًا بالذهاب (4-0) قبل أن يكرر الفوز بهدفين دون رد.

وهنا السؤال هل يحقق المصري مسيرة أفضل من نسخة 2018؟

قبل الحديث عن نسخة 2018، سنستعرض عودة المصري إلى المشاركات الأفريقية بعد غياب بالمشاركة في نسخة 2017.

المصري كان يقوده وقتها حسام حسن الذي بدأ مشواره بالفوز على بطل نيجيريا إيفاني أبواه بركلات الترجيح بعد نهاية مباراتي الذهاب والإياب (1-1).

وفي دور الـ32 الأول حقق المصري البورسعيدي فوزًا غاليًا على حساب دجوليبا المالي (3-2) بمجموع المباراتين ليصعد إلى دور الملحق الثاني.

المصري واجه كامبالا سيتي الأوغندي إلا أن الفريق الساحلي أنهى مشواره في هذه النسخة من الخروج على يد كامبالا سيتي الأوغندي بعد الخسارة بركلات الترجيح.

- المسيرة الأفضل

حقق فريق المصري البورسعيدي مشوارًا تاريخيًا في نسخة 2018 حيث بدأ الفريق الساحلي مشواره بمواجهة بطل زامبيا جرين بوفالوس مرورًا بدور المجموعات.

المصري تأهل من دور المجموعات محتلاً وصافة المجموعة الثانية خلف فريق نضهة بركان المغربي ليتخطى اتحاد الجزائر في دور ربع النهائي.

وفي نصف النهائي، خرج المصري من المربع الذهبي بعد الخسارة من فيتا كلوب الكونغولي (4-0) حيث كان لقاء الذهاب انتهى في بورسعيد بالتعادل السلبي.

- خروج مبكر

تعد النسخة الماضية أسوأ مشاركة للمصري في بطولة الكونفدرالية حيث ودع الفريق الساحلي البطولة من الدور الأول بعد الخسارة من ساليتاس بطل بوركينا فاسو في بورسعيد بهدفين دون رد قبل أن تنتهي مباراة الإياب بالتعادل السلبي في لقاء شهد تواجد إيهاب جلال في مباراته الأفريقية الأولى مع المصري.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات