جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يتأهل لمجموعات الكونفدرالية بعد الفوز على يانج أفريكانز بثلاثية

بيراميدز يانج افريكانز تراوري

بيراميدز

المصور: نادر نبيل

تأهل فريق بيراميدز لدور الـ 16 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد التغلب على يانج أفريكانز التنزاني بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في إيار دور الـ32 من البطولة.

وكانت مواجهة الذهاب انتهت لصالح بيراميدز بالفوز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ليتأهل بيراميدز بنتيجة 5-1 بمجموع المباراتين.

وسجل الهدف الأول لبيراميدز المهاجم ايريك تراوري في الدقيقة 28، قبل أن يضيف اللاعب محمد فاروق الهدف الثاني في الدقيقة 80، ليختتم الأهداف عبد الله السعيد قبل صافرة النهاية.

ودخل بيراميدز بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي، عبد الله بكري، رجب بكار، أحمد أيمن منصور.

خط الوسط: عمر جابر، عبد الله السعيد، محمد فاروق، نبيل دونجا، أحمد توفيق.

خط الهجوم: ايريك تراوري.

ملخص المباراة

وبعد مرور 10 دقائق من زمن المباراة، ظهرت سيطرة بيراميدز الواضحة على مجريات اللعب، في ظل بعض المحاولات للتسجيل المبكر.

في الدقيقة 20 حاول محمد حمدي استغلال سلاح التصويب عن بعض لتسجيل الهدف الأول، مستغلا مهارته في الاختراق ويصوب نحو المرمى لكن الكرة تخطأ الشباك لتمر بجوار القائم الأيمن لحارس مرمى يانج أفريكانز.

 وسجل المهاجم ايريك تراوري الهدف الأول لفريق بيراميدز مع حلول الدقيقة 28، بعد خطأ مشترك بين حارس ودفاعه فريق يانج أفريكانز، لتسقط الكرة أمام قدم تراوري ويحولها لهدف أول لأصحاب الأرض.

وكاد يسجل عبد الله السعيد الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 43، بعد تصويبه لركلة حرة مباشرة نحو المرمى، لكن الحارس تصدى لكرة السعيد ببراعة وأبعدها عن مرماه.

 وأجرى المدرب ديسابر تبديلا في الدقيقة 65 بدخول إسلام عيسي إلى المباراة بدلا من اللاعب عمر جابر، لتنشيط الشق الهجومي لفريق بيراميدز.

 واستغل محمد فاروق الكرة الركينة التي سددها عبد السعيد، ليحولها من لمسة واحدة في شباك يانج أفريكانز معلنًا عن الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 80 لتزداد صعوبة مهمة الفريق التنزاني.

 وجاء الهدف الثالث لفريق بيراميدز في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب عبد الله السعيد، ليستغل تمريرة سحرية خلف المدافعين واسكنها بسهولة في الشباك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن