شاهد كل المباريات

إعلان

"سنة أولى أفريقيا".. هل ينجح بيراميدز في معادلة الأهلي والزمالك بالكونفيدرالية؟

بيراميدز يانج افريكانز تراوري

صورة من مباراة بيراميدز الأفريقية أمام يانج أفريكانز

المصور: نادر نبيل

خطف فريق بيراميدز الأضواء، وذلك بعد الأداء الذي قدمه في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، هذا العام في أول مشاركة أفريقية للفريق بعدما احتل المركز الثالث بالدوري الممتاز الموسم الماضي، بجانب وجوده وصيفا لمسابقة كأس مصر.

الأداء الرائع الذي قدمه بيراميدز، تحت قيادة مدربه سيباستيان ديسابر، في البطولة الأفريقية، جعلنا نتساءل هلى يتمكن بيراميدز من التتويج بلقب الكونفيدرالية الأفريقية، على غرار الأهلي والزمالك؟.

واستهل بيراميدز مشواره الأفريقي بالفوز على أيتوال الكونغولي في دور الـ64 من الكونفيدرالية الأفريقية حيث فاز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب، ثم كرر الفوز عليه بمباراة الإياب بهدف نظيف أحرزه إسلام عيسى، ليتأهل لدور الـ32 من البطولة.

واجه بيراميدز في دور الـ32 فريق شباب بلوزداد الجزائري، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الوقت الذي ظن الجميع فيه أن بيراميدز على أعتاب الخروج من البطولة القارية، تمكن الغاني جون أنطوي من تسجيل هدف الصعود لفريقه إلى الدور التالي في مباراة الإياب التي أقيمت بالجزائر.

وبعد صعود بيراميدز إلى دور الـ32 "ب" من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، واجه فريق يانج أفريكانز التنزاني، حيث تفوق عليه بمباراة الذهاب التي أقيمت بملعب دار السلام، بهدفين مقابل هدف، ثم عاود التفوق على بطل تنزانيا في لقاء الإياب بثلاثية نظيفة، ليصعد إلى دور الـ16 للمسابقة.

وبذلك دخل بيراميدز بطولة الكونفدرالية، بقوة، حيث أنه خاض ست مباريات بالبطولة الأفريقية حتى الآن فاز في خمس منها وتعادل في واحدة، مما يجعله مرشح قوي لتتويج باللبطولة.

وينتظر فريق بيراميدز قرعة الكونفدرالية الأفريقية لدور المجموعات، والمقرر أقامتها يوم عاشر نوفمبر الجارى بالقاهرة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات