شاهد كل المباريات

إعلان

أحمد ياسر ليلا كورة: تطورت على يد إيهاب جلال.. وتاريخ المصري أكبر من بيراميدز

أحمد ياسر وإيهاب جلال

أحمد ياسر وإيهاب جلال

عدد أحمد ياسر مهاجم النادي المصري البورسعيدي مزايا إيهاب جلال المدير الفني لفريقه، مشيرا الى أنهم يستهدفون التتويج بالكونفيدرالية الأفريقية الموسم الحالي.

ونجح المصري في التأهل لمرحلة المجموعات بالكونفيدرالية الأفريقية، ويتواجد بمجموعة تضم بيراميدز ورينجرز النيجيري وإف سي نواذيبو من موريتانيا.

وقال ياسر في تصريحات لـ"يلا كورة" "أدائي تطور كثيرا تحت يد إيهاب جلال، سواء عندما ألعب في مركز الجناح أو المهاجم الصريح".

وواصل "أرقامي هجوميا الفترة الأخيرة مميزة وأفضل من الفترة السابقة، خلال مباريات قليلة نجحت في تسجيل 4 أهداف وصناعة هدفين سواء بالدوري أو مباريات الكونفيدرالية".

واستمر "إيهاب جلال يتعامل مع اللاعبين نفسيا بطريقة جيدة جدا، بجانب الأمور الفنية، هو أفضل مدرب في مصر تستطيع معه بناء الهجمات من الخلف بالشكل الأمثل".

وصرح "على المستوى الشخصي تطورت كثيرا بسبب المرونة التي يمنحها لي سواء في مركز الجناح أو المهاجم".

وانتقل للحديث عن الكونفيدرالية قائلا "إن شاء الله سنفوز باللقب الأفريقي هذا الموسم، ولا يوجد أي قلق من تواجد بيراميدز معنا بالمجموعة، تاريخ المصري أكبر من بيراميدز".

واستكمل "في مباراتي الموسم الماضي بالدوري كنا نستحق الفوز لكن لم يحدث، في الوقت الحالي نحن في أفضل حال خاصة في الجانب الهجومي".

وشدد "إيهاب جلال دائما يتحدث معنا عن أهمية التتويج الأفريقي وقدرتنا على تحقيق هذا الهدف الموسم الحالي، نحن أقوى خط هجوم بالبطولة وهذا يدل على طبيعة لعبنا مع المدرب".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات