شاهد كل المباريات

إعلان

بيراميدز يسقط إفريقيًا لأول مرة بالخسارة أمام رينجرز في الكونفدرالية

بيراميدز

بيراميدز

المصور: محمود بكار

سقط بيراميدز لأول مرة على المستوى الإفريقي بالخسارة على أرضه بنتيجة 1-0 أمام إينوجو رينجرز النيجيري في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على ستاد القاهرة.

وأتت الخسارة بالجولة الخامسة من مجموعات الكونفدرالية، بعدما حسم بيراميدز صدارة المجموعة ووصل إلى النقطة الـ12 من الفوز في 4 مباريات.

وحقق إينوجو رينجرز الفوز ليرفع رصيده إلى 5 نقاط، وبهذا يكون المصري مجبرًا على تحقيق الفوز أمام نواذيبو الموريتاني لحسم التأهل قبل مواجهة إينوجو في الجولة الأخيرة.

كسر جون أنتوي حالة البرود التي تسيطر على المباراة في الدقيقة 22 برأسية رائعة ارتطمت في العارضة، وخرجت إلى ضربة مرمى.

وأهدر إينوجو رينجرز فرصة خطيرة من أجل التقدم في الدقيقة 42 من خلال مادو الذي استغل سرعته في استخلاص كرة قبل أن يصل إليها المهدي سليمان فمر من حارس بيراميدز وواجه المرمى الخالي وبعد ذلك سددها في العارضة.

وبعد دقيقة واحدة، حصل جون أنتوي على كرة مشابهة من دفاع إينوجو رينجرز، لينفرد بحارس المرمى لكنه هذه المرة أطاح بها أعلى من العارضة.

وسجل إفياني جورج هدف المباراة الوحيد لصالح رينجرز في الدقيقة 73 من عمر المباراة، بعدما استلم كرة رائعة من خلف خط الدفاع وسددها مسقطة في مرمى المهدي سليمان الذي حاول الخروج للتعامل مع اللعب لكن هذا لم يمنع الكرة أن تسكن الشباك.

واستعاد اينوجو رينجرز أمل التأهل من خلال هذا الفوز، لكن يظل المصري بإمكانه التأهل هذه الجولة في حالة الفوز على نواذيبو.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات