جميع المباريات

إعلان

تشاتشيتش: غياب السعيد أمام الأهلي يدفعني لإشراكه أمام نواذيبو.. وأرفض الخسارة

أنتي تشاتشيتش

أنتي تشاتشيتش

صرح أنتي تشاتشيتش المدير الفني لنادي بيراميدز، بأن غياب عبدالله السعيد أمام الأهلي يدفعه للاعتماد عليه أساسيًا غدًا أمام نواذيبو الموريتاني، في ختام دور المجموعات للكونفدرالية.

وقال تشاتشيتش في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة أن آمال المنافس الموريتاني انتهت تماما في الفترة الأخيرة ولكنه لن يقبل بخسارة جديدة مثل لقاء رينجرز ويتمنى تحقيق الهدف الأساسي والفوز، مطالبا اللاعبين بالاجتهاد داخل الملعب، وبذل مجهود داخل الملعب.

وأوضح المدرب أنه في المباراة الماضية أراح بعض اللاعبين وأشرك من لا يشاركون كثيرا، وبعد تأمين الصدارة قرر إراحة لاعبين بسبب الوقت القصير وخلال مباراة نواذيبو سيريح بعد العناصر في ظل ضيق الوقت قبل اللقاء المقبل.

وأوضح الكرواتي أنه عقب المران سيختار العناصر المتاحة، موضحا أنه سيحضر عبد الله السعيد للمشاركة في لقاء بطل موريتانيا خاصة وأنه سيغيب عن مباراة الأهلي في الدوري للإيقاف وحتى يكون جاهزا للمرحلة المتبقية من الدوري وربع نهائي الكونفدرالية.

تمنى المدرب أن يصل لمرحلة متقدمة ونهائي الكونفدرالية والفريق يسير خطوة بخطوة وهناك تجهيز للاعبين في المرحلة المقبلة ليكونوا على أتم استعداد لمباريات الدور ربع النهائي واستكمال باقي لقاء الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

0 0
البنك الاهلي

البنك الاهلي

1

حكم المباراة أطلق صافرة البداية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن