شاهد كل المباريات

إعلان

منافسو بيراميدز والمصري.. إنييمبا يتعادل.. وأغادير يكتسح النصر في القاهرة

بيراميدز

صورة ارشيفية

المصور: نادر نبيل

تعادل إنييمبا النيجيري مع ضيفه حوريا الغيني 1/1 مساء اليوم، الأحد، في إطار مباريات الذهاب من دور الثمانية لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتقدم إنييمبا بهدف سجله أوجستين توندي في الدقيقة 18 وتعادل بونيفاسي هابا لحوريا في الدقيقة 71.

ويكفي فريق إنييمبا التعادل بأكثر من هدفين أو الفوز بأي نتيجة في مباراة الذهاب ليتأهل للدور قبل النهائي، فيما يكفي حوريا التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة ليتأهل للدور التالي.

وسيلتقي الفائز من بين إنييمبا وحوريا مع المتأهل من فريقا بيراميدز وزاناكو الزامبي، حيث انتهت مباراة الذهاب بتفوق الفريق المصري بثلاثة أهداف نظيفة خارج أرضه.

كما اقترب فريق حسنة اغادير المغربي من التأهل للدور قبل النهائي عقب فوزه على مضيفه النصر الليبي 5 / صفر خلال لقاء أقيم على ملعب بتروسبورت بالقاهرة.

وتقمص كريم البركاوي دور البطولة لفريق حسنة أغادير بعدما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق التاسعة و15 و56 وأضاف مايك سيسيه الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 78 و87.

وأصبح حسنة اغادير في حاجة للتعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة حتى صفر / 4 في مباراة الإياب للتأهل مباشرة للدور قبل النهائي، فيما يحتاج فريق النصر الليبي للفوز بفارق أكثر من ستة أهداف للتأهل للدور التالي.

ويلعب الفائز من اللقاء، مع المتأهل من بين المصري ونهضة بركان المغربي، حيث ستقام مواجهة الذهاب بينهما في السويس مساء الأحد.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`37

طارق يسدد.. تسديدة من طارق حامد تصطدم بدفاع الأهلي وتصل سهلة في يد الشناوي