شاهد كل المباريات

إعلان

تشاتشيتش: بيراميدز لم يتأهل بعد.. وعمر جابر: المباراة ستنتنهي بالفوز غداً

بيراميدز

المؤتمر الصحفي لبيراميدز

قال الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إن مباراة الغد أمام زاناكو هامة للغاية، لأنها ستحدد موقف الفريق من العبور لنصف نهائي الكونفدرالية من عدمه، وبالنسبة إليه يتطلع للفوز في لقاء الغد مثلما فاز في الذهاب.

وأوضح: "نلعب أمام خصم قوي وصاحب خبرات، وأتمنى أن يواصل اللاعبون الأداء الجيد الذي قدموه في لقاء الذهاب بزامبيا، وسعيد باكتمال صفوف الفريق وعودة المصابين وآخرهم عمر جابر، وأثق كثيرا في لاعبي الفريق وقدرتهم على الفوز مجددا".

وشدد المدرب على أن الفريق يمتلك ٢٢ لاعبا جاهزون تماما جميعا لتلك المباراة، وجميعهم حصلوا على الفرصة وسيعتمد عليهم مستقبلا لأن هناك مباريات كبيرة في المستقبل، والجميع يجب أن يكون جاهزا، ومن المنتظر أن يعتمد على أي لاعب في لقاء الغد ويأمل في تحقيق الفوز والأهم أن يرى فريقه يواصل مسيرته النتيجة.

وتابع: "فريقي يتطور من لقاء لآخر ولدي طموح كبير في الفوز بلقب الكونفدرالية وكأس مصر، كما أن لدي طموح في التحسن والوصول لأفضل مركز ممكن في جدول ترتيب الدوري الممتاز".

وأشار المدير الفني إلى أن الفترة الأخيرة عقب لقاء المقاولون كانت جيدة بعودة المصابين والتدريب أكثر في ظل عدم وجود مباريات، وتمكن من علاج الأخطاء التي كان يقع فيها اللاعبون والأمور تحسنت كثيرا في الفترة الأخيرة.

ومن جانبه، قال عمر جابر لاعب فريق بيراميدر، أن الفريق لن يركز على نتيجة مباراة الذهاب وسيهتم بالفوز مرة أخرى أمام زاناكو والعبور للدور نصف النهائي، مشددا على أن الفريق أمامه كذلك ٣ مباريات هامة للغاية في الدوري لابد من الفوز بها كذلك من أجل الوصول لمكان أفضل في جدول الترتيب.

وأضاف: "المباراة لم تنته بالفوز في الذهاب وستنتهي مع الفوز بلقاء الغد والفريق لن ينظر لنتيجة الذهاب وسيهتم بالفوز، تشاتشيتش وعبد الله السعيد قائد الفريق تحدثا مع اللاعبين بشأن ضرورة الفوز وعدم الراحة في مباراة الغد والتركيز على التأهل ومواصلة الانتصارات".

واختتم جابر مشدداً على أن إصابته في لقاء الأهلي كان عبارة عن شد في أربطة الكتف وطوال شهر كامل خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي وفضل المدرب أن يكون تأهيله في مصر مع الجهاز الفني وقبل لقاء الذهاب أمام زاناكو شارك في التدريبات الجماعية، ويشعر بتحسن كبير وقدرة على اللعب طبقا لرؤية الجهاز الفني.

يذكر أن بيراميدز كان حقق نتيجة الفوز على زاناكو بثلاثية نظيفة في ذهاب دور الـ8 بكأس الكونفدرالية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات