شاهد كل المباريات

إعلان

بيراميدز يواصل كتابة التاريخ.. ويتأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية

بيراميدز

بيراميدز

تأهل فريق بيراميدز إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية بالرغم من خسارته أمام زاناكو الزامبي بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات إياب ربع نهائي البطولة.

وكان بيراميدز قد حسم مباراة الذهاب بثلاثية دون رد، قبل أن يخسر اليوم بهدف نظيف ليتفوق في مجموع اللقائين بنتيجة 3-1، يحسم بها مقعده في نصف النهائي.

بدأ بيرميدز مباراة اليوم بتشكيل مكون من: المهدي سليمان- ولفريد كانون - أحمد أيمن منصور - علي جبر - عمر جابر- عبده لومالا - إسلام عيسى - أحمد توفيق - محمود حمادة - إيريك تراوري- محمد فاروق.

وجاءت أحداث الشوط الأول هادئة إلى حد كبير، وأهدر محمد فاروق فرصة التقدم لبيراميدز في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، بعدما اخترق دفاعات زاناكو وسدد الكرة إلا أن حارس مرمى الفريق الزامبي تصدى لها.

وواصل بيراميدز الضغط على ضيفه وفي الدقيقة 21 سدد لومالا الكرة بشكل قوي تصدى لها حارس مرمى الفريق الزامبي وتتحول إلى ركنية.

وقبل نهاية أحداث الشوط الأول، كثف زاناكو هجماته التي اسفرت عن تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45 عن طريق اللاعب رودجرز كولا.

ولم تشهد أحداث الشوط الثاني أية أحداث مثيرة، ونجح بيراميدز في تشتيت هجمات الفريق الزامبي لتنتهي المباراة بخسارة بيراميدز بهدف نظيف.

جدير بالذكر أن بيراميدز سيلتقي مع الفائز من مباراة حوريا الغيني وأنيمبا النيجيري (علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1).

لمشاهدة هدف المباراة.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات