*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

طارق هاشم: العراقي إلى الأهلي؟ اللجنة سترفض ضمه من المصري

كريم العراقي

كريم العراقي

المصور: علاء أحمد

قال طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري، إن اللجنة الفنية بالأهلي سترفض انتقال كريم العراقي إلى صفوف الفريق الأحمر كما سبق ورفضت التعاقد مع إسلام عيسي لاعب الفريق البورسعيدي قبل انتقاله إلى بيراميدز.

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج "اللعبة الحلوة" المذاع عبر محطة راديو "أون سبورت"، قال هاشم: "ليس هناك عروضا لكريم العراقي، وهو من صرح للمقربين منه أن الاهلي تواصل معه بشكل شفهي".

وتابع: "وافقنا على تلبية طلبات العراقي، وتم رفع عقده إلى الفئة الأولى بالنادي نظرا لمستواه وقميته الفنية المميزة، لكنه ووكيلا تامر النحاس طلبا كتابة شرط جزائي في عقده بقيمة مليون دولار فقط ليتم رفض الامر من قبل إدارة النادي".

وبسؤاله عن ارتباطه بالانتقال للأهلي، قال هاشم: "سبق وطلب الأهلي التعاقد مع إسلام عيسي قبل رحيله إلى بيراميدز، وعقد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي جلسة مع مجلس إدارة النادي وتم الاتفاق على انتقال عيسى إلى الأهلي مقابل انتقل أحمد الشيخ، إسلام محارب وهشام محمد إلى المصري بجانب الحصول على مبلغ مالي، لكن تغير الحال فجأة قبل لحظات من توقيع العقود".

وأتم: "قيل وقتها إن اللجنة الفنية بالأهلي رفضت التعاقد مع لاعب من نادي المصري، وانتقل عيسى بعدها إلى بيراميدز".

جدير بالذكر أن العراقي رفض تجديد عقده مع المصري وأصر على إدراج شرط جزائي في عقده مع النادي وهو ما رفضته إدارة الفريق البورسعيدي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات