جميع المباريات

إعلان

المصري يعقد موقفه بالتعادل مع نهضة بركان في ربع نهائي الكونفدرالية

المصري

المصري - صورة ارشيفية

تعادل المصري مع ضيفه نهضة بركان بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية على ستاد السويس.

وأصبح المصري مطالب بتحقيق الفوز في المغرب على وصيف البطولة الماضية، أو التعادل بأكثر من هدفين لكل فريق من أجل التأهل لنصف النهائي.

وأهدر أحمد ياسر فرصة التقدم في الدقيقة 13 من عمر المباراة، بعدما تبادل تمرير الكرة مع محمود وادي، وسدد أثناء السقوط كرة أرضية أتت بجوار القائم الأيسر لحارس نهضة بركان.

ورد حمدي لعشير مهاجم نهضة بركان في الدقيقة 20 من عمر المباراة برأسية خطيرة بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بعرضية من الجانب الأيمن، لكن الكرة أتت بجوار القائم الأيسر لأحمد عبدالفتاح.

واستطاع محسن ياجور ان يسجل الهدف الأول لصالح نهضة بركان في الدقيقة 40 من عمر المباراة بعدما أرسل محمد فرحان عرضية أرضية من الجانب الأيسر استقبلها اللاعب المغربي في شباك محمد عبدالفتاح.

وتعادل مفتاح طقطق لصالح المصري في الدقيقة 46 بعدما استلم محمود وادي كرة رائعة على التصدر وهيئها لزميله الليبي الذي سدد بشكل رائع في شباك نهضة بركان من لمسة واحدة.

واستطاع المصري أن يتقدم في النتيجة بالدقيقة 61 من عمر المباراة عن طريق زهير لعروبي حارس نهضة بركان عن طريق الخطأ في مرمى فريقه بعدما لعب أحمد شوشة كرة ضعيفة أكملها المغربي بقدمه في الشباك.

وتعادل محسن ياجور لصالح نهضة بركان في الدقيقة 82 من عمر المباراة بعد ركنية من الجانب الأيمن استقبلها برأسية أسكنها في الزاوية البعيدة لمرمى أحمد عبدالفتاح.

ويلعب المصري مباراة الإياب لربع نهائي الكونفدرالية خارج الأرض يوم الأحد المقبل.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

مباشر
الجزائر

الجزائر

0 0
غينيا الاستوائية

غينيا الاستوائية

10

ضربة ثابتة للجزائر ترسل داخل منطقة الجزاء لكن الحكم المساعد يرفع رايته معلنا تسلل على لاعبي الجزائر