جميع المباريات

الكونفيدرالية الإفريقية

برعاية

إعلان

تقرير.. رد كاف على حوريا يجبر الرجاء على خوض لقاء الزمالك في موعده

الرجاء

صورة أرشيفية

طلب نادي الرجاء المغربي تأجيل مباراته أمام الزمالك، والتي ستقام يوم السبت القادم بدوري أبطال أفريقيا، بعد اكتشاف إصابة ثمانية لاعبين في صفوفه بفيروس كورونا.

الرجاء طلب التأجيل وقرر عدم السفر إلى القاهرة في الموعد المحدد له، انتظارًا لقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن إقامة المباراة في موعدها من عدمه.

إلا أن حالة مشابهة للرجاء ظهرت في القارة السمراء، بعدما أعلن نادي حوريا كوناكري الغيني اكتشاف تسعة مصابين بفيروس كورونا في صفوفه. (طالع من هنا)

حوريا أعلن عبر يلا كورة عدد الحالات المصابة، مع الإشارة إلى طلب تأجيل مباراته ضد بيراميدز في الدور قبل النهائي لكأس الكونفدرالية، لكن رد كاف جاء بالسلب.

"طلبنا التأجيل لكن المحاولات فشلت، أبلغونا بإقامة المباراة طالما لدينا 14 لاعب يمكنهم المشاركة"، هكذا أعلن إبراهيما كاليل المتحدث باسم حوريا رد كاف على طلب فريقه بعدم إقامة اللقاء في موعده.

رد كاف على حوريا يعد إشارة واضحة للرد الذي سيأتي للرجاء بعد طلبه تأجيل مواجهة الزمالك، في ظل تقارب عدد حالات الإصابات بين الفريقين.

الرجاء كان قد أعلن قبل مواجهة الزمالك في ذهاب قبل النهائي، إصابة اثنين من لاعبيه بفيروس كورونا، ليعلن بعد اللقاء وجود ثمانية حالات جديدة بين لاعبيه مما استدعى طلب التأجيل.

ويبدو أن الاتحاد الأفريقي يعتمد في خارطة طريق استكمال بطولاته على نفس نهج نظيره الآسيوي والذي يجبر الأندية على خوض المباريات بوجود 11 أساسيًا وثلاثة بدلاء على أقل تقدير.

الاتحاد الآسيوي سبق وأن أجبر الهلال السعودي على خوض مواجهة شباب الأهلي دبي الإماراتي على الرغم من كثرة إصابات الفريق بفيروس كورونا.

لكن مع توالي الإصابات في أوقات قصيرة، فشل الهلال في استكمال نصابه قبل المباراة واضطر للدفع بتسعة لاعبين أساسيين مع وجود ثنائي حراسة مرمى على مقاعد البدلاء، ليتم إلغاء المواجهة وإقصاء الفريق السعودي من البطولة باعتباره منسحبًا منها.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات