جميع المباريات

إعلان

إبراهيم حسن: رئيس الزمالك فاوضني منذ 3 أيام.. وأبلغته برغبتي

ابراهيم حسن

إبراهيم حسن في مباراة أمام الأهلي

كشف إبراهيم حسن، لاعب الإسماعيلي، مفاوضات نادي الزمالك لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد.

صاحب الـ26 عامًا لفت أنظار الأندية إليه هذا الموسم، خاصة بعد مشاركته في جميع مباريات الإسماعيلي هذا الموسم في الدوري، سجل خلالهم خمسة أهداف وصنع عشرة آخرين.

وقال حسن، في ضيافة برنامج "الحريف" عبر قناة "DMC" مساء الثلاثاء، إن مرتضى منصور رئيس الزمالك ونجله أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة اتصلا به هاتفيًا لاستطلاع رغبته في الانتقال للأبيض.

وتابع: "طلب مني الثنائي الانضمام للفريق منذ ثلاثة أيام، نادي الزمالك كبير، لكني مرتبط بعقد مع نادي كبير آخر الإسماعيلي، لذلك طلبت منهم التواصل مع إدارة النادي لموافقة على رحيلي".

ويرتبط إبراهيم حسن بعقد يمتد لأربعة مواسم مقبلة مع الإسماعيلي، ويسعى الزمالك استغلا المبلغ الذي يحصل عليه من انتقال مصطفى فتحي للتعاون السعودي من أجل إتمام التعاقد مع إبراهيم حسن.

وأكد اللاعب أنه لم يعقد جلسة أو تحدث في مفاوضات بشأن انتقاله للإسماعيلي، معربًا عن سعادته في صفوف الإسماعيلي وتركيزه في إنهاء الموسم بالمركز الخامس -مؤقتا- بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

وأتم إبراهيم حسن تصريحاته قائلا: "إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي وعدني بالوقوف بجانبي في العروض المقدمة إليّ، لكن الاحتراف الخارجي يعتبر هدفي الأول، وأتمنى الحصول على هذه الفرصة".

وكان رئيس الإسماعيلي أكد في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" الأسبوع الماضي أنه لن يستغنى عن إبراهيم حسن أو أي عنصر أساسي في صفوف الفريق ولو بملاين الجنيهات (طالع التفاصيل).

صانع الألعاب بالجناح الأيمن كان انتقل إلى الزمالك عام 2012 لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة قادمًا من نادي نجوم المستقبل "نادي بيبسي"، قبل أن ينتقل للإسماعيلي ويتألق في صفوفه حتى الآن.

يذكر أن إبراهيم حسن سجل هدفًا رائعًا في شباك الزمالك عام 2014، بالمباراة التي قاد فيها الدراويش للفوز (1-0) بالدوري، وتم استدعاءه بعدها لقائمة المنتخب تحت قيادة المدير الفني السابق شوقي غريب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن