جميع المباريات

إعلان

المقاولون: بازل مهتم بضم محمد فاروق على طريقة صلاح

المقاولون النصر محمد فاروق

محمد فاروق لاعب المقاولون العرب

كشف محمد عودة، المدير الفني للمقاولون العرب، عن اهتمام نادي بازل السويسري بالتعاقد مع المهاجم محمد فاروق، على طريقة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الحالي.

وكان بازل أول محطات محمد صلاح الأوروبية بعد ضمه في إبريل 2012، قبل أن ينتقل إلى تشيلسي الإنجليزي ومنه إلى فيورنتينا وروما الإيطاليين، وأخيرًا انضم لصفوف الريدز.

وقال عودة، في تصريحات لمراسل يلا كورة مساء الاثنين: "هناك توأمة بين ناديي بازل والمقاولون العرب، والنادي السويسري يتابع محمد فاروق، وطلب إرسال عدد من شرائط الفيديو له تمهيدًا للتعاقد معه".

ويضم بازل بين صفوفه حاليًا الظهير الدولي المصري عمر جابر، بعدما تعاقد معه من صفوف الزمالك في يوليو 2016، ليصبح رابع مصري في تاريخ النادي السويسري، بعد محمد النني ومحمد صلاح وأحمد حمودي.

وتابع المدير الفني للمقاولون: "نادي بازل يثق كثيرًا في نادي المقاولون العرب، وبالتحديد بعد نجاح صفقتي النني ومحمد صلاح، وبناء على هذا النجاح يريد ضم محمد فاروق بعد ظهوره بمستوى مميز مع الفريق".

وبالنسبة لمفاوضات الزمالك لضم صاحب الـ28 عامًا بفترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قبل انطلاق الموسم، رد محمد عودة: "توقفت المفاوضات بعدما طلبنا 15 مليون جنيه، بينما حدد الزمالك ثمانية ملايين فقط".

وأتم تصريحاته قائلا: "عبدالرحمن خالد (جبنة) لاعب المقاولون العرب هو الآخر كان قريبًا جدًا من الاحتراف في بازل الموسم الماضي، لولا الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي للركبة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن