جميع المباريات

إعلان

الزمالك يعرض على المصري ثنائي لضم مدافع الفريق

كابوريا

أحمد كابوريا

عرض مجلس إدارة نادي الزمالك على المصري، منحه الثنائي أحمد "كابوريا" ومحمد رمضان من أجل الحصول على خدمات لاعب الفريق الشاب محمد حمدي، الذي يشغل مركز المدافع الأيسر.

برز محمد حمدي في صفوف المصري الموسم الماضي، بعدما انضم له قادما من فريق الشباب للأهلي في صفقة انتقال حر، ويجد فيه الزمالك الحل المثالي لأزمة المدافع الأيسر التي يعاني منها الفريق.

وكشف مصدر من داخل مجلس إدارة الزمالك - رفض ذكر اسمه - في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" أن النادي توصل لاتفاق مع  محمد حمدي خلال الفترة الحالية بشأن الانتقال للفريق الأبيض من أجل دعم مركز الظهير الأيسر، عىل أن يتم حسم المفاوضات مع إدارة النادي البورسعيدي.

وشهدت المفاوضات التي حدثت بين الناديين خلال الساعات الماضية تقدم الزمالك بعرضه لضم حمدي مقابل انتقال الثنائي أحمد كابوريا المنضم في بداية الموسم من المصري ومحمد رمضان المنضم من بتروجت في بداية الموسم ولم يشارك في المباريات للفريق البورسعيدي.

ويرغب الزمالك في انهاء الصفقة خلال الفترة الحالية من أجل قيد اللاعب في قائمة الفريق الإفريقية قبل النادي المصري، خاصة وأن الفريقين يشاركان في في بطولة الكونفيدرالية وفي حال قيده في قائمة المصري الإفريقية، فسيكون من الصعب التواجد في الموسم الحالي مع الفريق الأبيض في القائمة الإفريقية.

وسياق آخر، طلب مسؤولو المصري الحصول على خدمات أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك، في ظل عدم مشاركة اللاعب مع الفريق الأبيض في الفترة الماضية.

ولا يشارك أحمد توفيق مع الفريق الأبيض بصورة أساسية، واعتمد نيبوشا على اللاعب في مباراتي طنطا والرجاء في مسابقة الدوري، وشارك خلالهما في مركز الظهير الأيمن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن