جميع المباريات

الكونفيدرالية الإفريقية

إعلان

المقاولون يصنع التاريخ ويهزم بطل جيبوتي 9-1 في الكونفدرالية

المقاولون العرب، محمد عصام

المقاولون العرب

المصور: محمد حسام الدين

سحق فريق المقاولون العرب ضيفه الجيبوتي أرتا سولار في إياب تمهيدي الكونفدرالية بنتيجة (9-1) بعد أن فاز ذهاباً بهدف نظيف، ليتأهل إلى دور الـ32 الأول. 

المقاولون العرب بات في المركز الثاني في قائمة أكبر الانتصارات للأندية المصرية في بطولات إفريقيا بعد أن أزاح الزمالك، وظل الأهلي متصدراً بفوزه الموسم الماضي (9-0) على فريق اطلع بره. 

ملخص المباراة

المقاولون العرب تقدم في الدقيقة الثانية بعد مرتدة سريعة وسط تقدم الفريق الجيبوتي في وسط ملعب المقاولون لينفرد أحمد داوودا من الجهة اليسرى ويسدد إلى الشباك معلناً عن تقدم فريقه.

وأضاف المقاولون الهدف الثاني عن طريق سيف الدين الجزيري في الدقيقة السابعة، قبل أن يسجل الثالث في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب نفسه.

وواصل المقاولون العرب احتفالاته بالأهداف في الدقيقة 23 بعرضية من ركلة ثابتة إلى منطقة الجزاء حولها فاروق كابوري برأسية إلى الشباك معلناً عن رابع الأهداف.

وفي الدقيقة 35 أضاف أحمد داوودا الهدف الخامس بعد انفراد عقب كرة وصلته خلف الدفاع، ليضع اللاعب الكرة من فوق الحارس معلناً عن هدف جديد لأصحاب الأرض.

وحصل المقاولون العرب على ركلة جزاء في الدقيقة 50 ليتقدم محمد عصام للتنفيذ ويسدد كرة قوية على يسار الحارس ليعلن عن سادس الأهداف لأصحاب الأرض.

وسجل فادي نجاح الهدف السابع لفريقه في الدقيقة 65 بعد عرضية جديدة من الجهة اليسرى من ركلة ثابتة حولها لاعب المقاولون إلى الشباك.

وأضاف أحمد الشيمي ثامن الأهداف بعد عمل جماعي رائع وتمريرات قصيرة ليضع لاعب المقاولون بصمة فريقه الثامنة في شباك الضيوف في الدقيقة 72.

وسجل فريق أرتا سولار هدفاً شرفياً في الدقيقة 80 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عانقت شباك أصحاب الأرض ليتقلص الفارق إلى 7 أهداف.

وسجل كريم مصطفى الهدف التاسع للمقاولون العرب في الدقيقة 89 بعد عرضية وصلته داخل منطقة الجزاء ليسدد أرضية بيسراه عانقت الشباك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات