شاهد كل المباريات

إعلان

الرجاء: مواجهتنا مع أندية مصر "حارقة".. وتواجد بيراميدز زاد قوة مجموعتنا

عبدالرحيم الشاكير - الرجاء

صورة أرشيفية

أكد سعيد وهبي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي، أن مواجهات أندية بلاده مع نظيرتها المصرية دائمًا ما تتمتع بالقوة والندية.

وأشار وهبي في تصريحات لبرنامج جمهور الثالثة عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أن تواجد بيراميدز مع فريقه في نفس المجموعة بكأس الكونفدرالية الأفريقية تسبب في زيادة قوتها.

وقال وهبي: "المواجهات المغربية مع أندية مصر وتونس والجزائر تكون حارقة وبها ندية، تواجد بيراميدز معنا يجعل المجموعة قوية جدًا".

وأكمل: "الرجاء يريد الوصول لأبعد نقطة في الكونفدرالية والوصول إلى اللقاء النهائي، كل الأندية المشاركة في البطولة قوية ومحترمة".

وأضاف: "نعرف اللاعب المصري جيدًا، نعرف قوته وعقليته وإلتزامه ولذلك ستكون مواجهتنا صعبة مع بيراميدز، وهو ما يدفعنا لمنح الاحترام الكامل للمنافس".

وأردف: "نريد الفوز بالبطولة ولدينا تاريخ أفريقي وعربي وعالمي، نحن نمتلك سفيان رحيمي أفضل لاعب داخل أفريقيا حاليًا وقاد المغرب للفوز بالبطولة الأفريقية للمحليين".

واختتم: "سفيان رحيمي لم يتلق أي عروض مصرية، من الطبيعي أن يكون هناك اهتمام به نظرًا لما يقدمه ولكنه جدد عقده مع الرجاء منذ أيام حتى 2025، وهناك متابعة من أندية خليجية وأوروبية له".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات