جميع المباريات

إعلان

"عمرك ما تحس هنا بالغربة".. أهلي بنغازي يشكر مصر بكلمات مؤثرة

الأهلي بنغازي

الأهلي بنغازي يشكر مصر

تقدم نادي الأهلي بنغازي بالشكر لجمهورية مصر العربية قيادة وشعبًا على استقبال الفريق خلال الفترة الماضية بالمباريات الإفريقية.

وقال أهلي بنغازي في بيان أصدره اليوم الجمعة: "عمرك ما تحس هنا بالغربة مع الشعب الأصيل".

وتابع بيان النادي الليبي: "النادي الأهلي إدارةً و جماهيراً يتقدم بجزيل الشكر و الامتنان لجمهورية مصر العربية قيادةً و شعباً، و لكافة الجهات الأمنية وأفرادها ومسئولي الرياضة فيها".

وتابع: "إن الموقف العظيم الذي اتخذته الشقيقة مصر على عاتق نفسها من استقبال للبعث الرياضية بالنادي الأهلي والترحيب بها، و توفير كل الامكانيات لراحتها ومن تسخير الملاعب الرياضية والمرافق الخدمية لها، و الجهود الشاقة المبذولة من أجل حمايتها وتأمين لمبارياتها".

وأضاف: "ولا ننسى اتحاد كرتها الذي كان دائماً حاضراً من أجل الأهلي وعلى رأسهم المدير التنفيذي السيد وليد العطار وإدارة علاقاتها ومسئولي ملعب بتروسبورت، و الترحاب الذي لاقته بعثات النادي؛ تدعو للتقدير والاحترام والافتخار بهكذا جيران".

واختتم قائلًا: "من القلب شكراً لكم على هكذا استقبال فاخر ومشرف، و كامل العرفان لمشاعركم الجميلة تجاه الأهلي، و حفظ الله شعب الكنانة".

ولعب أهلي بنغازي مباراته الأهلي ضمن الكونفدرالية الإفريقية على ستاد بتروسبورت، ومن المنتظر ان يستكمل مواجهاته في ليبيا بعدما تم رفع الحظر من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

4 2
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

84

ضربة حرة لأتلتيكو وعرضية من جريزمان خارج منطقة الجزاء ويتصدى لها الدفاع

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 3
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

84

أرقام واحصائيات .. فقط كريستيانو رونالدو (23 في 39 مباراة) سجل أهدافًا خارج أرضه في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا أكثر من كيليان مبابي (14).

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن