شاهد كل المباريات

إعلان

بأخطاء إكرامي والدفاع.. بيراميدز يسقط أمام الرجاء في أول هزيمة بالكونفدرالية

بيراميدز رمضان صبحي

بيراميدز

 

تعرض بيراميدز لأول هزيمة هذا الموسم في الكونفدرالية بعد الخسارة خارج الأرض أمام الرجاء بنتيجة 2-0 ضمن الجولة الثالث من دور المجموعات للبطولة على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ورفع الرجاء رصيده إلى 9 نقاط لينفرد بصدارة المجموعة، وأصبح بيراميدز في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، قبل أن يلتقي الفريقان في الجولة الرابعة بالقاهرة.

ولعب بيراميدز بتشكيل مكون من: شريف إكرامي؛ عمر جابر، أسامة جلال، علي جبر، أحمد أيمن منصور، محمد حمدي؛ نبيل عماد "دونجا"، محمود حمادة، إسلام عيسى، رمضان صبحي، محمد فاروق.

أحداث المباراة

أهدر رمضان صبحي فرصة خطيرة من أجل التسجيل في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة بعد كرة عالية قادمة من الخلف للأمام استقبلها إسلام عيسي بالرأس ليقدمها لرمضان الذي استلم وراوغ الدفاع وحارس المرمى بلعبة واحدة ليسدد كرة وجدت مدافع أخر يبعدها بالرأس ثم ذهبت لإسلام عيسي الذي أطاح بها أعلى من المرمى.

وأتى العقاب السريع من جانب الرجاء في الدقيقة 15 بتسجيل هدف المباراة الأول، بعدما سدد مدافع الرجاء عبدالإله مذكور كرة ضعيفة لم يتمكن إكرامي من الإمساك بها وأسكنها في شباكه بدلًا من أن تخرج ضربة مرمى.

وأحرز بن مالانجو الهدف الثاني لصالح الرجاء في الدقيقة 21 من عمر المباراة، من خطأ دفاعي أخر بعدما سدد علي جبر الكرة في زميله وارتدت لمحسن متولي الذي منحها حريرية لبن مالانجو الذي لم يقصر وأسكن الكرة في شباك إكرامي.

وأجرى المدير الفني لبيراميدز رودولفو أروابارينا تبديلات في الشوط الثاني على أمل تعديل النتيجة والظهور بشكل مختلف، لكن شيء لم يتغير في مستوى المحصلة النهائية من المباراة.

لمشاهدة هدفي المباراة.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات