جميع المباريات

إعلان

مدرب بيراميدز: أخرجت اللاعبين من "حالة نفسية سيئة".. وهدفي هزيمة أنييمبا

أروابارينا

صورة أرشيفية

أكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز المصري أن هدفه هو تحقيق نتيجة جيدة أمام أنييمبا النيجيري غدا الأحد في ذهاب دور الثمانية بكأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال أروابارينا في مؤتمر صحفي عقد اليوم السبت إنه ينظر لمواجهة الفريق النيجيري على أنها مباراة من 180 دقيقة ستلعب منها 90 دقيقة على ملعب الدفاع الجوي، والباقي في نيجيريا، ويطمع أن يحقق نتيجة قوية في القاهرة تكون عونا للفريق لمواصلة مشوار البطولة القارية التي يهدف بيراميدز للفوز بلقبها بعدما وصل للنهائي في النسخة الماضية.

وأضاف أروابارينا أن فريقه جاهز لمواجهة انيمبا بعد أن حرص على إخراج لاعبيه من الحالة النفسية السيئة التي مروا بها بعد الخسارة المؤلمة الأخيرة 2 / 4 أمام سيراميكا في الدوري المصري والتي كانت أسوأ شيء حدث هذا الموسم.

وأشار إلى أن الفريق لابد وأن يركز في الفترة المقبلة الصعبة والتي لا تقبل أي نتيجة سلبية أخرى مجددا.

وأوضح أنه شاهد مباريات لفريق أنييمبا وهو يمتلك مجموعة قوية من اللاعبين ويمتلك هجوما عنيفا ولكن لديه بعض الأخطاء الدفاعية سيعمل على استغلالها في المباراة وهو فريق قوي قدم مواجهات مميزة وآخر مبارياته في دور المجموعات نجح من خلالها في اعتلاء قمة المجموعة.

وأكد عبدالله السعيد لاعب الفريق أن مواجهة أنييمبا النيجيري لن تكون سهله.

وقال السعيد إن كل فريق لديه طموح التأهل للدور قبل النهائي ومواصلة مشوار البطولة حتى النهاية مشددا على أنها ستكون مواجهة قوية في ظل قوة الفريقين وطموحهما للفوز باللقب.

وأضاف أن مباريات دور الثمانية مختلفة تماما عن لقاءات دور المجموعات ولابد من أن يكون التركيز كبيرا في مباراتي الذهاب والإياب.

وأوضح أن اللاعبين تعاهدوا على ضرورة نسيان نتيجة المباراة الأخيرة والخسارة المحزنة في الدوري ولابد من التركيز على مواجهتي أنييمبا وتحقيق الفوز ومواصلة مشوار البطولة لأن بيراميدز فريق كبير وعليه أن يحقق لقب البطولة التي يضعها هدفا رئيسيا له.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن