جميع المباريات

إعلان

مدرب بيراميدز: مباراة الرجاء غاية في الصعوبة.. والسعيد: نسعى للتتويج بالكونفدرالية

رودلفو ا?روابارينا

المدير الفني الأرجنتيني لفريق بيراميدز، رودلفو أروابارينا

يرى المدير الفني الأرجنتيني لفريق بيراميدز، رودلفو أروابارينا، أن مباراتهم أمام الرجاء المغربي في غاية الصعوبة في ظل المستويات التي يُقدمها الفريق في البطولات التي يُشارك بها خلال الموسم الجاري.

ويلتقي بيراميدز نظيره الرجاء المغربي عند التاسعة من مساء يوم غد الأحد ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

وأضاف المدير الفني الأرجنتيني لفريق بيراميدز، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة:"أتمنى أن يكون اللاعبون في قمة تركيزهم في المواجهة الصعبة وأن يكون التركيز مستمرًا في المباراتين للوصول للنهائي وتحقيق الهدف الأكبر وهو الفوز بالبطولة بعد الوصول في النسخة الماضية للنهائي".

وأتم رودلفو أروابارينا، تصريحاته بالإشارة إلى أنه عمل على تدوير اللاعبين وإشارك جميع من يتواجد في القائمة في ظل تتابع المباريات، منوهًا إلى أن هناك إصابات عديدة وإجهاد وإصابات أخرى بفيروس كورونا أثرت بالسلب على بعض النتائج والأداء.

وقال عبد الله السعيد، قائد فريق بيراميدز، خلال الاجتماع ذاته، إن فريقه يحتاج للتركيز خلال مباراة الرجاء للفوز وتحقيق نتيجة إيجابية تُقرب فريقه من النهائي في مباراة الإياب.

وأشار السعيد، إلى أن فريق الرجاء قوي للغاية، قائلاً:"هو فريق كبير في أفريقيا ومباراتي دور المجموعات لم نكن في أفضل حالاتنا وبعيًدا عن الرغبة في الثأر ومحاولة التعويض، فالهدف الأساسي هو الوصول للنهائي وتحقيق الكونفدرالية، وبالتالي البديل عن الفوز على الرجاء في المباراتين".


وشدد قائد بيراميدز خلال تصريحاته على أنه تم غلق نتيجة لقاء سموحة مباشرة في الدوري لأن الوقت ضيق ولابد من التركيز في مواجهتي الرجاء بنصف النهائي، والبطولة الكونفدرالية مهمة للغاية والنادي يسعى للفوز بلقبها.

وأتم السعيد تصريحاته بقوله:"منذ لقاء سموحة بدأ التركيز في مواجهتي الرجاء واللاعبون لديهم إصرار ومسئولية من للفوز والتأهل".

وكان بيراميدز قد هُزم بثلاثية نظيفة أمام نظيره سموحة خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة الدوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن