جميع المباريات

إعلان

"تسديدة ومشادة ومساهمة".. ماذا قدّم رحيمي أمام بيراميدز؟ (فيديو)

رحيمي

سفيان رحيمي لاعب الرجاء

شارك سفيان رحيمي جناح فريق الرجاء البيضاوي المغربي، في لقاء فريقه أمام بيراميدز بصورة أساسية، حيث استطاع عملاق "الدار البيضاء" الفوز والوصول للمباراة النهائية من مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

رحيمي لعب أساسيًا لمدة 90 دقيقة إلى جانب تسجيله أول كرة في ركلات الترجيح والتي جاءت لصالح الرجاء بنتيجة (5-4).

بداية محاولات رحيمي في أحداث المباراة كانت في الدقيقة 13 عن طريق مراوغة أحمد فتحي في الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية تمر بجانب القائم الأيسر.

رحيمي في الدقيقة 35 دخل في خلاف مع نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط بيراميدز بعد تدخل من اللاعب المغربي بشكل قوي على مدافع بيراميدز أسامة جلال.

وبعد هذه الواقعة دخل "دونجا" بشكل قوي على رحيمي الأمر الذي جعل حكم المباراة يشهر البطاقة الصفراء للاعب بيراميدز.

رحيمي بعد إطلاق حكم المباراة صافرة نهاية أحداث الشوط الأول احتج على الحكم بسبب إطلاق صافرة النهاية قبل نهاية وقت بدل الضائع الأمر الذي جعل الحكم يهدد اللاعب بتعرضه للبطاقة الصفراء.

وفي الشوط الثاني، حاول رحيمي من ركلة حرة مباشرة خارج منقطة الجزاء أن يسجل إلا أن الكرة ارتطمت في رأس رمضان صبحي وتحولت لركنية.

رحيمي ساهم في فوز فريقه ووصول الرجاء لنهائي مسابقة الكونفدرالية عقب تسجيله أول ركلة ترجيح في لقاء انتهى بركلات الترجيح بنتيجة (5-4) عقب نهاية الوقت الأصلي في مصر والمغرب بالتعادل السلبي.

وارتبط اسم سفيان رحيمي مؤخرًا بالانتقال لصفوف الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن اللاعب بحسب تأكيداته لا يركز سوى في إحراز الثلاثية خلال هذا الموسم من خلال الفوز بالدوري المغربي والكونفدرالية والبطولة العربية.

لمشاهدة ملخص لمسات سفيان رحيمي ضد بيراميدز.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

أهم الانتقالات

اللاعب
إنتقل الى
تفاصيل الصفقة

التعليقات