جميع المباريات

الكونفيدرالية الإفريقية

برعاية

إعلان

هيمنة الرجاء تحطم طموح بيراميدز وتضع حلم الصعود بالكونفدرالية في خطر

بيراميدز

فريق بيراميدز

تعرض فريق بيراميدز لخسارة قاسية على ملعبه "الدفاع الجوي" أمام الرجاء البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف دون رد في لقاء جاء ضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

وجدد الرجاء تفوقه على بيراميدز بعد الفوز عليه في الأسبوع الماضي بالدار البيضاء بهدفين دون رد، ليتأهل عملاق المغرب إلى دور الثمانية محققًا العلامة الكاملة في أول أربع مباريات.

وأصبح وضع بيراميدز في خطر خاصة أنه سيخرج لمواجهة نكانا الزامبي في 21 أبريل المقبل ضمن الجولة الخامسة.

ويأتي ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي بعد نهاية الجولة: الرجاء البيضاوي (12 نقطة) - بيراميدز (6 نقاط) - نكانا (6 نقاط) - نامونجو (دون نقاط).

تفاصيل المباراة:

بداية المباراة شهدت تسديدة قوية في الدقيقة السابعة من المهاجم الكونغولي بين مالانجو في من خارج منطقة الجزاء لكن تمر الكرة بجوار القائم.

رد بيراميدز كان عن طريق إسلام عيسى بتسديدة قوية في الدقيقة 14 ترتطم في قدم مدافع الرجاء لتصل كرة سهلة للحارس أنس الزنيتي.

الرجاء تقدم مبكرًا عن طريق لاعبه فابريس نجوما في الدقيقة 15 من كرة رأسية رائعة بعدما استقبل عرضية من النجم المغربي الشاب سفيان رحيمي لتصبح النتيجة (1-0).

بيراميدز انتظر حتى الدقيقة 27 من أجل محاولة الوصول لمرمى الرجاء ليسدد رمضان صبحي كرة متقنة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 27 تمر بجوار مرمى الفريق المغربي بقليل.

محمد فاروق في الدقيقة 40 قام بمراوغة رائعة ليقوم بعرضية تصل لرأس إسلام عيسى ليسدد رأسية تصل سهلة لحارس الرجاء أنس الزنيتي.

سفيان رحيمي فرض نفسه كنجم للمباراة بعدما صنع هدفًا جديدًا للرجاء بعد عرضية رائعة تصل إلى الهداف الكونغولي بين مالانجو ليسجل الهدف الثاني له في المباراة في الدقيقة 41.

وفرض بين مالانجو نفسه في مبارياته ضد الفرق المصرية بعدما سبق له التسجيل في شباك الزمالك بالنسخة الماضية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا وهدف في الإسماعيلي بالبطولة العربية وهدفين في شباك بيراميدز.

في الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 50 حاول مدافع بيراميدز أحمد سامي تقليص النتيجة من كرة رأسية بعد عرضية من أحمد فتحي لكن لا جديد من حيث النتيجة بعد مرور الكرة بجوار المرمى.

وكاد عبد الله السعيد من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء أن يسجل الهدف الأول لصالح بيراميدز في الدقيقة 60، لكن حارس الرجاء يواصل تألقه ويبعد الكرة بنجاح.

أولى محاولات الرجاء في الشوط الثاني كانت عن طريق الكونغولي بين مالانجو الذي سدد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 67 لكن تصل الكرة عند إكرامي دون خطورة.

سفيان رحيمي أبدع في الدقيقة 67 بعدما راوغ أحمد فتحي الذي عجز في الصمود أمام نجم الرجاء ليتخطى رحيمي فتحي وينفرد بالمرمى ليسدد الهدف الثالث وتصبح النتيجة (3-0).

تشكيل بيراميدز: شريف إكرامي - أحمد فتحي - علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - نبيل عماد "دونجا" - محمد فاروق - إسلام عيسى - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - جون أنتوي.

تشكيل الرجاء: الزنيتي، الورفلي، هدهودي، مدكور، سوبول، العرجون، زريدة، نجوما، رحيمي، بنحليب، مالانجو.

شاهد أهداف المباراة.. بالضغط هنا

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات