جميع المباريات

إعلان

المصري: سنقدم شكوى ضد ريفرز يونايتد للكاف.. وعانينا من التحكيم

المصري

المصري

أكد حسن عمار عضو مجلس إدارة المصري، أن الفريق البورسعيدي سيقدم شكوى ضد فريق ريفرز يونايتد النيجيري، للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مشيراً إلى أن الفريق عانى من التحكيم في المباراة.

وتعرض النادي المصري للهزيمة أمام الفريق النيجيري في ذهاب دور الـ32 مكرر بالكونفدرالية، بنتيجة (2-1).

وقال عمار في تصريحات عبر قناة "الحياة": "بالنسبة للظروف التي تعرضنا لها من صعوبات وظروف تحكيمية، فإن النتيجة مقبولة بالنسبة لنا ولكن كنا نريد تحقيق نتيجة أفضل، والحكم كان مؤثر جدا علينا بقراراته، والمباراة كانت عبارة عن تدريب للاعبي الفريق على الكرات الثابتة التي كانت تحتسب ضدنا".

وأضاف: "سنقدم للكاف شكوى ضد ريفرز يونايتد الفريق النيجيري، لأنه لم يكن هناك احتياطات طبية لدى الجماهير، وكان هناك تعنت من الفريق في إحضار منسق ليكون مرافق لنا في نيجيريا".

وأكمل: "كان لدينا إصابات كثيرة قبل المباراة، وقادرين على التعويض في مصر، وإسعاد جماهيرنا، ومباراة العودة يوم 5 ديسمبر في ملعب برج العرب، لن نستطيع تقييد اللاعبين الجدد إلا في دور المجموعات بالكونفدرالية".

واختتم عمار: "المجلس الحالي لنادي المصري لم يقدم أوراق ترشحه في الانتخابات، وتقدم 29 مرشح، وبعد ذلك قرروا الانسحاب، وسنرى ما سيحدث بعد ذلك مع وزارة الشباب والرياضة بشأن ذلك الأمر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن