جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يحوّل تأخره لفوز على أهلي طرابلس في الكونفدرالية (فيديو)

بيراميدز - اسلام عيسى

احتفال اسلام عيسي أمام أهلي طرابلس

حوّل بيراميدز تأخره أمام أهلي طرابلس إلى الفوز بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى من دور المجموعات في الكونفدرالية، خلال اللقاء الذي أقيم اليوم الأحد على ستاد الدفاع الجوي.

وجمع بيراميدز بذلك أول 3 نقاط ضمن منافسات المجموعة الأولى من البطولة، فيما توقف ضيفه الليبي دون أي نقطة.

وتكون تشكيل بيراميدز من: شريف إكرامي، عمر جابر، أحمد سامي، أسامة جلال، محمد حمدي، نبيل "دونجا"، وليد الكرتي، عبد الله السعيد، إسلام عيسى، إبراهيم عادل، فاجري لاكاي.

وتكون تشكيل الأهلي طرابلس من:محمد نشنوش، أحمد التربي، علي معتوق، محمود عكاشة، أيوب عياد، محمد مفتاح، محمد الفقيه، محمد المنير، محمد الطبال، طالح الطاهر، مؤيد جدور.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

أحداث المباراة

تقدم الأهلي طرابلس في الدقيقة 21 من عمر المباراة بعد عرضية من محمد المنير أرسلها إلى محمد الطبال من الجانب الأيسر ليستلمها بشكل جيد ويسددها ترتطم في القائم وتسكن الشباك.

وتعادل إسلام عيسى لصالح بيراميدز في الدقيقة 56 من عمر المباراة، بعدما ارتدت تصويبة قوية من العارضة إلى جناح بيراميدز ليسدد كرة قوية أخرى تنجح في هز الشباك.

وحصل بيراميدز على فرصة ثانية من أجل التسجيل في الدقيقة 64 من خلال فاجري لاكاي الذي تلقى بينة رائعة استطاع من خلالها أن يواجه نشنوش حارس الأهلي طرابلس وسدد الكرة أرضية لكنها ارتدت من القائم الأيمن.

وأحرز وليد الكرتي الهدف الثاني لصالح بيراميدز في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعد لعبة جماعية بدأت من عبد الله السعيد الذي لعبها لمحمد حمدي، ليمرر إلى إبراهيم عادل في منطقة الجزاء ومنه للاعب المغربي الذي سجلها من بلمسة واحدة من أمام المرمى وسكنت الشباك.

واستطاع بيراميدز أن يحسم الفوز في المباراة من خلال العودة التي حققها الفريق المصري خلال الشوط الثاني على حساب الضيوف، ليحقق أول فوز في مرحلة المجموعات من الكونفدرالية نسخة 2021-2022.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن