جميع المباريات

إعلان

تقارير: شبيبة الساورة الجزائري يستقر على ملعبه في الكونفدرالية

شبيبة الساورة

شبيبة الساورة

استقر نادي شبيبة الساورة الجزائري على الملعب الذي يستضيف مبارياته في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية).

وذكر الموقع الاخباري الالكتروني "سبورتس نيوز ديزاد" اليوم الاثنين، أن مباراة شبيبة الساورة مع ضيفه رويال ليوبارتس من إسواتيني، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية، ستقام الأحد المقبل على ملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائرية.

وأوضح ذات المصدر، أن إدارة ملعب 5 يوليو تلقت خطابا من وزارة الشباب والرياضة في الجزائرية، تؤكد فيه أن شبيبة الساورة سيلعب باقي مباريات دور المجموعات من البطولة أمام أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي والاتحاد الليبي على الملعب ذاته.

وعبر شبيبة الساورة، الذي خسر أمام مضيفه أورلاندو بيراتس (0-2) أمس الأحد، في الجولة الأولى، عن رغبته في ملاقاة منافسيه على ملعب مدينة وهران الجديد، الذي سيشهد حفلي افتتاح واختتام الدورة الـ19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط.

كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" رفض اعتماد ملعب 20 أغسطس بمدينة بشار جنوبي غرب الجزائر، بسبب فشل إدارة شبيبة الساورة في رفع التحفظات التي سجلها مبعوثوه.

يشار إلى أن شباب بلوزداد، متصدر الدوري الجزائري، سيواجه ضيفه الترجي التونسي السبت المقبل على ملعب 5 يوليو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن