جميع المباريات

إعلان

المصري يفقد صدارة مجموعته بالكونفدرالية بهزيمة قاتلة أمام أوتوهو الكونغولي

المصري

بيراميدز

تلقى نادي المصري البورسعيدي، هزيمة قاتلة أمام فريق أوتوهو أويو، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسجل رولاند أوكوري هدف الفريق الكونغولي الوحيد في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

وفقد المصري صدارة المجموعة الثالثة لصالح فريق مازيمبي الذي حقق الفوز على القطن الكاميروني في وقت مبكر من اليوم الأحد.

واحتل المصري المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط، بينما رفع فريق أوتوهو رصيده إلى النقطة الرابعة أيضاً في المركز الثالث.

تفاصيل المباراة

جاءت الخطورة الأولى في المباراة، بعدما سدد لاعب أوتوهو ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، ولكن أحمد مسعود حارس المصري يتصدى لها ببراعة.

وأهدر عمرو مرعي لاعب المصري فرصة هدف محقق للنادي المصري في الدقيقة 12، بعد أن تلقى تمريرة رائعة داخل منقطة الجزاء أمام حارس أوتوهو، ولكنه فشل في التعامل بشكل صحيح مع الكرة ليمسكها الحارس بسهولة.

وسدد لاعب أوتوهو تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 22 من زمن اللقاء، ولكنها مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى المصري.

وشهدت الدقيقة 27 من عمر المباراة، فرصة خطيرة لفريق أوتوهو، بعد أن لُعبت كرة عرضية من ركلة حرة إلى داخل منطقة الجزاء، وصلت إلى لاعب أوتوهو الذي حولها برأسيه إلى زميله الذي سدد الكرة برأسه ولكنها مرت بجانب القائم الأيمن لأحمد مسعود حارس المصري.

وواصل أحمد مسعود حارس المصري تألقه، ومنع لاعب أوتوهو من تسجيل هدف التقدم في المباراة قبل نهاية الشوط الأول، بعدما تصدى لكرة رأسية قوية كادت أن تسكن شباكه.

ومع بداية الشوط الثاني، سدد لاعب أوتوهو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن أحمد مسعود حارس المصري يواصل تألقه ويتصدى للكرة بسهولة.

وأهدر لاعب أوتوهو فرصة هدف محقق في الدقيقة 60 من زمن المباراة، بعد أن تلقى تمريرة بينية أرضية، وحولها بتسديدة غير دقيقة مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى المصري بغرابة.

وأضاع نادي المصري فرصة هدف بعد تسديدة حسن علي التي ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى فريق أوتوهو، وترتد مرة أخرى ليسددها ياسر حمد لاعب المصري ولكن حارس المرمى يتصدى لها ببراعة.

وتمكن فريق أوتوهو من إحراز الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 87، بعد أن حول رولاند أوكوري لاعب الفريق الكونغولي، كرة عرضية برأسية قوية سكنت شباك أحمد مسعود حارس المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن