جميع المباريات

الكونفيدرالية الإفريقية

برعاية

إعلان

تقارير مغربية: الوداد و الرجاء مُهددان بعدم المشاركة في البطولات الأفريقية

الرجاء والوداد

الرجاء والوداد

أفادت تقارير صحفية مغربية، بتلقي اتحاد الكرة في بلادها خطابًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بخصوص الأندية التي ستشارك في الموسم المقبل بمسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وأشار مصدر بحسب مانشره موقع le360 سبور، اليوم الجمعة، إلى أن الاتحاد الافريقي أكد خلال خطابه رفضه مشاركة الأندية التي صدر ضددها أحكام نهائية من المحكمة الرياضية الدولية ولم تعمد بعد إلى تسويتها قبل موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية المذكورتين.

ونوه التقرير ذاته إلى خطوات مجلس إدارة الرجاء في سداد ما عليه لصالح المهاجم النيجيري أوساغونا والمدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو؛ لتفادي منعه من التعاقدات الصيفية والمشاركة في المسابقة القارية، وإلى سعي رئيس نادي الوداد، سعيد الناصيري إلى تسديد المستحقات المالية التي قضت بها المحكمة الرياضية لفائدة لاعبين ومدربين سابقين له؛ لتفادي منعه من المشاركة القارية الموسم المقبل.

وكان نادي الرجاء قد خرج من دور ربع نهائي النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي، فيما تأهل نادي الوداد لدور نصف النهائي ليلتقي نظيره الأنجولي بترو أتليتكو.

ويتصدر الوداد جدول ترتيب النسخة الجارية من الدوري المغربي برصيد 49 نقطة بفارق 3 نقاط عن الرجاء الوصيف بعد مرور 22 جولة من أصل 30 جولة عمر المسابقة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات