جميع المباريات

إعلان

مدرب مازيمبي السابق يرد عبر "يلا كورة" على اتهامات تلقى "رشوة" من نهضة بركان

أليكس

ألكسندر كوبلاني مدرب أحمال مازيمبي

رغم مرور أكثر من شهرين على خسارة فريق مازيمبي الكونغولي من منافسه فريقه نهضة بركان بنتيجة (4-1) في إياب دور نصف النهائي بمسابقة الكونفدرالية الأفريقية، إلا أن هذه النتيجة أدت إلى الكشف عن مفاجآت.

أبرز المفاجآت من داخل الفريق الكونغولي كان بإعلان إقالة ألكسندر كوبلاني المعد البدني للفريق السابق والمنتخب المالي الحالي.

بطل الكونغو نشر خطابًا أوضح من خلالها أسباب إقالة الفرنسي ألكسندر كوبلاني من منصبه.

النادي الكونغولي اتهم ألكسندر كوبلاني بدفع رشوة قدرها 40 ألف يورو مقدمة من نهضة بركان لتفويت المباراة لصالح الفريق المغربي.

أما الاتهام الثاني فكان التزوير من خلال ادعاء ألكسندر كوبلاني بالحصول على شهادات ودراسات من قبل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

"يلا كورة" استطاع التواصل مع ألكسندر كوبلاني للحديث معه عن أزمته مع نادي مازيمبي، وهل هذه الاتهامات أثرت عليه في عمله الحالي مع المنتخب المالي؟.

- "اتهامات كاذبة"

أكد ألكسندر كوبلاني، بأن اتهامات مسئولي مازيمبي "كاذبة" على حد قوله، مشددًا أن محاميه قدموا شكوى رسمية ضد النادي الكونغولي عند الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتهمة التشهير.

وأوضح كوبلاني، أن سبب الأزمة في البداية جاءت نتيجة لعدم رغبة إدارة مازيمبي في دفع مستحقاته المادية.

- "النجاح مع مالي"

سبب آخر كشف عنه ألكسندر كوبلاني أدى إلى حدوث الأزمة بينه وبين إدارة مازيمبي، وهو نجاحه الحالي مع منتخب مالي وعمله مع المنتخب الأول.

وأشار كوبلاني، إلى أن تصرف إدارة مازيمبي من المحتمل أن يضره في عمله وسمعته، فلماذا قامت الإدارة الآن بهذا الموقف بعد مرور أكثر من شهرين على مباراة نهضة بركان؟!

وشدد المعد البدني الفرنسي، أن "فيفا" سيعطيه حقه نتيجة أسلوب إدارة مازيمبي.

- "محاولات للصلح"

يقول كوبلاني في تصريحات عبر "يلا كورة"، إنه لا يستطيع أن يقوم بالرد على الاتهامات التي ادعتها إدارة مازيمبي، مؤكدًا أنه بذل مجهودًا كبيرًا للوصول ما عليه الآن.

وأوضح المدرب الفرنسي، أنه تلقى عرضًا من إدارة مازيمبي للحصول على أموالاً مقابل سحب شكواه، قائلاً :"لقد فات الآوان، وسأواصل الإجراءات القانونية".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن