جميع المباريات

الكونفيدرالية الإفريقية

إعلان

"ركلات ترجيح دون وقت إضافي".. تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ونيجيليك

بيراميدز

بيراميدز

أقيم اليوم الثلاثاء بأحد فنادق القاهرة، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ونيجيليك بطل النيجر والتي تقام في إطار مباريات ذهاب دور ال٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل نيجيليك ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء الأربعاء على استاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية، بعدما انتهت مباراة الذهاب في نيامي بفوز نيجيليك بهدف دون مقابل.

وتم الاتفاق على أن يرتدي بيراميدز قميصه الأساسي الكحلي الكامل، فيما يرتدي حارس المرمى الأصفر الفاتح الكامل فين حين يرتدي نيجيليك اللون الأحمر الكامل، ويرتدي الأصفر الغامق الكامل.

وتم الاتفاق على وصول الفريقين لملعب المباراة قبل اللقاء بساعة ونصف على أقصى تقدير على أن يسلم كل فريق تشكيله بمجرد الوصول لملعب استاد القاهرة الدولي.

وأكد المراقب أنه في حالة انتهاء المباراة بنفس نتيجة لقاء الذهاب بفوز بيراميدز بهدف دون مقابل، سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح لحسم اسم الفريق المتأهل لدور المجموعات من البطولة القارية، انتظارا للقرعة التي تقام يوم ١٦ نوفمبر الجاري.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، وليد مهدي مدير المباريات وشريف جمال إداري الفريق، وعاطف شادي المنسق الإعلامي، ومحمد نجم مساعد الرئيس التنفيذي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات