جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. فقرة خاصة للتأقلم على النجيل الصناعي.. وبرنامج تأهيلي للاعبين

الزمالك

الزمالك

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الصباحي اليوم الجمعة، ضمن استعداداته لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية.

الزمالك يواجه أرتا سولار في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية، والمقرر أن تقام في تنزانيا في الرابعة عصر غدا السبت.

وعقد الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الجمعة على ملعب عزام في تنزانيا، استعدادا لمواجهة أرتا سولار.

وتحدث أوسوريو ومعاونوه مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي وفريدي هيريرا المدربين المساعدين، في العديد من الأمور الخططية والفنية استعدادا لمواجهة غدا السبت.

وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة تدريبات خاصة بالكرة خلال المران الختامي، للتأقلم على أرضية الملعب المغطاة بالنجيل الصناعي.

ووضع الجهاز الفني برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران الختامي، وركز علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق على جوانب تأهيلية متنوعة مع اللاعبين منها الركض الخفيف بمحيط الملعب بجانب أمور أخرى باستخدام أدوات التأهيل بالإضافة إلى تدريبات خفيفة بالكرة.

وحرص الجهاز الفني على أن تكون الفقرة التأهيلية خفيفة حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد خاصة مع رحلة السفر الطويلة، لا سيما وأن التدريبات أقيمت على ملعب مغطى بالنجيل الصناعي، وهو نفس الملعب الذي سيقام عليه اللقاء.

وأدى حراس مرمى الزمالك، محمد صبحي وعبدالرحمن نفاد ومعاذ علاء، تدريبات قوية على هامش المران.

وركز محمد عبد المنصف مدرب الحراس مع الثلاثي على أمور فنية خاصة للتعامل بأفضل شكل مع التسديد من داخل وخارج منطقة الجزاء خاصة مع النجيل الصناعي، بالإضافة إلى فقرة خاصة للتعامل مع العرضيات.

واجتمع عبد المنصف بثلاثي حراسة المرمى، وطالبهم بالتركيز الشديد والعمل على أن يكون كل حارس منهم جاهز بأفضل شكل ممكن سواء فنيا أو بدنيا.

ومنح عبد المنصف الثنائي الشاب عبدالرحمن نفاد ومعاذ علاء تعليمات فنية خاصة وطالبهما بأن يكونا على أتم الاستعداد وفي قمة التركيز.

اقرأ أيضا:

بالمواعيد.. جدول مباريات الدور الأول من الدوري المصري 

موعد قمة الزمالك والأهلي في الدور الأول بالدوري 

بالمواعيد.. مشوار الأهلي في الدور الأول من الدوري

جدول مباريات الزمالك في الدور الأول من الدوري المصري 

جدول مباريات بيراميدز في الدور الأول من الدوري المصري 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن