جميع المباريات

إعلان

الزمالك: تأثرنا بارتفاع الرطوبة.. ونداي أصيب قبل المباراة

الزمالك

فريق الزمالك

فسر أحمد مجدي المدرب العام للزمالك، سبب تغيير مركز ناصر منسي، وسر استبداله أمام ساجرادا، أمس الأربعاء.

الزمالك تعادل مع ساجرادا دون أهداف، في مباراة أقيمت بأنجولا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من كأس الكونفدرالية.

وقال مجدي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "ركزنا في الكونفدرالية منذ البداية، واستهدفنا التأهل للدور المقبل، وقدمنا مباراة جيدة بمستوى فوق المتوسط، خاصة أننا أهدرنا العديد من الفرص، وكان يمكننا إنهاء اللقاء خلال أول 15 أو 20 دقيقة".

وأضاف: "تأثرنا بارتفاع الرطوبة والأجواء الحارة هنا، ووصلنا بالعديد من الفرص، ولا يزال يتبقى أمامنا مباراتان ونسعى لتحقيق الفوز بهما".

وتابع: "نركز في عملنا ونعمل كل ما لدينا في التدريبات بشكل يومي، ونحاول تطوير اللاعبين، ووجودنا أو عدم وجودنا هو قرار مجلس الإدارة، وبالطبع توجد انتقادات في كرة القدم، ودائمًا نجتهد ونحاول الظهور بأفضل مستوى".

وأوضح: "إبراهيما نداي شعر بإعياء قبل المباراة، وكان من المفترض أن يبدأ أساسيًا، وبعد تفكير اختارنا ناصر منسي للمشاركة بدلًا منه، خاصة أنه لعب مع معتمد جمال في هذا المركز مع المنتخب من قبل، كما أنه كان يمكنه اللعب كمهاجم ثان".

وأشار: "تعرضنا لانتقادات بعد البدء بناصر منسي، وكذلك عندما قررنا استبداله، ولكن بعد شعور عبدالشافي بإجهاد أصبح يحتاج لمساندة، لذلك قررنا إشراك عبدالله جمعة ليلعب أمامه، وكنا نستهدف الوقوف على الكرة وغيرنا مركز زيزو ليصبح المهاجم، ومشاركة عبدالله جمعة جاءت لحماية عبدالشافي، وهي في النهاية قرارات لحظية".

وأتم تصريحاته: "إذا سجلنا فرصة من التي سنحت لنا، لاستطاعنا تحقيق الفوز، وأمامنا مباراتان نركز عليهما".

ويحتل الزمالك صدارة مجموعته في الكونفدرالية بـ 10 نقاط، ليضمن التأهل للدور ربع النهائي من البطولة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن