جميع المباريات

إعلان

لاعب بركان السابق: الزمالك اختلف عن 2019 لرحيل كهربا.. ويكون شرسًا خارج ملعبه

الزمالك ونهضة بركان

احتفال محمود علاء في نهائي الكونفدرالية 2019

تحدث سمير ويدار، لاعب فريق نهضة بركان السابق، عن مواجهة الزمالك وممثل المغرب، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يحل ضيفًا على نهضة بركان، مساء اليوم الأحد، في ذهاب نهائي الكونفدرالية، التي تنطلق بحلول العاشرة، على الملعب البلدي ببركان.

وقال ويدار عبر قناة قناة إم بي سي مصر: "أقوى فريقين في كأس الكونفدرالية هذه السنة، هما الذان يتواجدون في النهائي، سواء كان نهضة بركان أو الزمالك".

أضاف: "نهضة بركان على ملعبه وأمام جماهيره يكون من الصعب التغلب عليه، وهذا الشيء لاحظناه في المباريات الأخيرة، لا يستسلم بسهولة، وشاهدناه يفوز على أبو سليم في الدقائق الأخيرة".

تابع: "لا أحد ينكر أن الزمالك أحد الفرق الكبرى في القارة السمراء، ويضم عددًا من اللاعبين الكبار، مثل زيزو وفتوح والعديد، والمباراة ستكون صعبة".

أوضح: "أبرز نقاط القوة لدى نهضة بركان تكمن في معين الشعباني، الذي يملك خبرة أفريقية كبيرة، وتوج بلقبين لبطولة دوري الأبطال مع الترجي، وسبق له اللعب أمام الزمالك من قبل عام 2021".

أشار: "الزمالك الآن اختلف عن نسخة 2019، لوجود فارق 5 سنوات، وهناك لاعبين غادروا الفريق مثل محمود كهربا، ومحمود علاء الغائب، وكانوا آخر جيل توج بالكونفدرالية، مما يجعل هناك مسئولية كبيرة على الفريق هذا الموسم، لمعاودة التتويج باللقب".

أتم: "نهضة بركان سيحاول تقديم مباراة قوية على ملعبه، لتحقيق نتيجة إيجابية، تجعله يلعب مواجهة الإياب بأريحية، وكذلك فريق الزمالك يكون شرسًا خارج أرضه، ويكون في كامل تركيزه خلال المباراة كاملة، بينما على ملعبه لا يكون بتلك الشراسة".

وكان سمير ويدار أحد لاعبي نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية 2019، والذي خسره فريقه لصالح الزمالك، حيث شارك وقتها مباراتي الذهاب والإياب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن