جميع المباريات

إعلان

تقارير: الزمالك ينتظر إنهاء أزمة القيد للتفاوض مع لبحيري

لبحيري

ياسين لبحيري لاعب وسط فريق نهضة بركان

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن لاعب وسط فريق نهضة بركان المغربي ياسين لبحيري دخل ضمن اهتمامات نادي الزمالك تمهيدًا لضمه في سوق الانتقالات الصيفية 2024.

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية، إن نادي الزمالك راقب مستوى لبحيري في مباراتي نهائي مسابقة الكونفدرالية الأفريقية، مؤكدة أن إدارة القلعة البيضاء لم تقدم أي عروض رسمية سواء للاعب أو الحديث مع وكيله.

وأوضحت صحيفة "المنتخب"، أن إدارة الزمالك تنتظر الحصول على الضوء الأخضر بشأن "إيقاف القيد بسبب العديد من القضايا وفي مقدمتهم المهاجم المغربي خالد بو طيب.

صاحب الـ29 عامًا، كان ضمن اهتمامات نادي الزمالك في وقت سابق وتحديدًا في صيف 2022 عندما كان لاعبًا في صفوف فريق مولودية وجدة، قبل أن يفوز نادي نهضة بركان بالصفقة.

وتلقى لاعب الوسط المغربي إشادة كبيرة إلى جانب تحية من جانب إدارة الزمالك على خلفية موقفه الأخير في لقاء الفريق الأبيض في إياب نهائي مسابقة الكونفدرالية. طالع التفاصيل

وقام لبحيري بإنقاذ نبيل عماد متوسط ميدان فريق الزمالك، حيث كان لاعب الفريق الأبيض مهددًا بالتعرض لإصابة قوية قبل أن يتدخل اللاعب المغربي في الوقت المناسب. طالع التفاصيل

وشهدت هذه البطولة فوز فريق الزمالك باللقب للمرة الثانية في تاريخه على حساب فريق نهضة بركان من خلال الفوز في الإياب بنتيجة (1-0)، مستفيدًا من نتيجة مباراة الذهاب والتي انتهت بنتيجة (2-1).

جدير بالذكر أن ياسين لبحيري شارك مع فريق نهضة بركان في الموسم الجاري بواقع (38 مباراة) بكافة المسابقات ليسجل هدفين ويصنع ثلاثة أهداف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

1 1
المقاولون العرب

المقاولون العرب

59

جووووووووووووووووووووووول التعادل لفريق بيراميدز أحرزه فيستون مايلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن