جميع المباريات

بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد

إعلان

كرة يد.. بهدف قاتل.. الزمالك يتأهل لنهائي إفريقيا بفوز مثير على الأهلي

كرة يد - الزمالك - الأهلي

صورة من مباراة الزمالك والاهلي

قاد أحمد الأحمر فريقه الزمالك إلى نهائي إفريقيا للأندية لكرة اليد بعد فوز مثير على الأهلي في نصف نهائي بطولة إفريقيا بعد تسجيله هدف قاتل في الثواني الأخيرة، ليضرب الفريق الأبيض موعدا مع الترجي في نهائي البطولة.

وتغلب الزمالك على الاهلي في سيناريو مثير بنتيجة 26-25، بفضل هدف أحمد الأحمر القاتل مستغلا خطأ من عبد الرحمن حميد حارس الأهلي في الكرة الأخيرة.

وبذلك يضرب الزمالك موعدا مع الترجي في نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد يوم الأحد المقبل، ويسبقه لقاء الأهلي مع الإفريقي في مباراة تحديد المركز الثالث بالبطولة.

ويامل الزمالك في الفوز باللقب الإفريقي على حساب الترجي من أجل الوصول للقب الـ13 له في تاريخ مشاركاته ببطولة إفريقيا للأندية البطلة لكرة اليد.

تفاصيل المباراة

دخل الفريقين المباراة بصورة هادئة، وكان رتم المباراة يسير هدف بهدف لكلا الفريقين.

وتقدم الأهلي بفارق هدفين عند الدقيقة 9 عند النتيجة 5-3، ثم تعادل الزمالك بعد ذلك عند النتيجة 6-6.

ثم تقدم الزمالك بعد ذلك عند النتيجة 8-6، قبل أن يدرك الأهلي التعادل عند النتيجة 8-8.

وعاد الزمالك للتقدم مرة أخرى قبل نهاية الشوط الأول عند النتيجة 13-11، قبل أن يدرك أحمد عادل لاعب الدائرة التعادل للأهلي مع نهاية الشوط.

الشوط الثاني:

تقدم الأهلي مع بداية الشوط الثاني بفارق 3 أهداف لتصبح النتيجة 16-13، بعد مرور 4 دقائق ونصف من بداية الشوط، مما يجعل مدرب الزمالك يقوم بطلب وقت مستقطع، لتصحيح أخطاء فريقه.

وعاد الزمالك للمباراة بعد الوقت المستقطع ونجح في إدراك التعادل عند النتيجة 17-17 عند الدقيقة 39 من أحداث المباراة.

وتقدم الزمالك لأول مرة في الشوط الثاني عند الدقيقة 43 مستغلا نجاح أحمد الاحمر في تسجيل رمية جزائية عند النتيجة 20-19 للفريق الأبيض.

وتقدم الزمالك بفارق هدفين عند النتيجة 22-20، عند الدقيقة 47 من أحداث المباراة، مما استدعى مدرب الأهلي لطلب وقت مستقطع، لتصحيح أخطاء فريقه.

وأدرك الأهلي التعادل قبل العشر دقائق الأخيرة من المباراة عند النتيجة 22-22.

واستمرت الإثارة قائمة بين الفريقين، حيث يتقدم الزمالك بفارق هدفين ثم يتعادل الاهلي بعد ذلك قبل نهاية المباراة ب 6دقائق عند النتيجة 24-24.

وتواصلت الندية والإثارة وأصبح التعادل بين الفريقين عند النتيجة 25-25.

وبالرغم من أن الكرة كانت في حوذة لاعبي الاهلي لكن تمريرة خاطئة من مهاب استغلها حارس الزمالك ليمرر كرة طويلة لاحمد الأحمر مع خروج خاطئ من عبد الرحمن حميد حارس الأهلي يسجلها الأحمر في الشباك الخالية من الحارس. لتصبح النتيجة 26-25 للفريق الأبيض.

وبذلك تنتهي المباراة بفوز قاتل للزمالك على الأهلي في نصف نهائي بطولة إفريقيا للاندية لكرة اليد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات