شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى منصور: سنرسل خطابا للكاف بشأن "سوبر قطر".. ولن أضحي بلاعبي الزمالك

مرتضى

مرتضى منصور مرتضى منصور: سنرسل خطابا للكاف بشأن "سوبر قطر".. ولن أضحي بلاعبي الزمالك

واصل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رفضه لفكرة خوض فريقه لكأس السوبر الأفريقي حال قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إقامته في قطر.

الزمالك بطل الكونفيدرالية الأفريقية، من المقرر أن يواجه الترجي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا على لقب السوبر الأفريقي، لكن لم يتم تحديد الموعد بشكل رسمي بعد، أو ملعب المباراة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم" "قمنا بتجهيز خطاب رسمي للاتحاد الأفريقي لرفض اللعب السوبر الأفريقي في قطر لأسباب رياضية وسياسية".

وتابع "قطر استضافت بطولة العالم لألعاب القوى والجميع شاهد الفشل الذي صاحب البطولة، بجانب الحصول على حق تنظيم مونديال 2022 بالرشوة والفساد".

وأضاف "البطولة تخص قارة أفريقيا، لماذا نذهب للعب في آسيا، ما علاقة قطر بالقارة الأفريقية، لقد سبق ورفضنا لعب بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد في قطر وتم نقله للسعودية".

وأكمل "هل من المنطق أن أقوم بإرسال لاعبي الزمالك لقطر من أجل كأس السوبر وبعد ذلك أجدهم أسرى، كلامي موجه لبعض المنتمين لنادي الزمالك".

واستمر "فاطمة سامورا بعدما صدرت لنا مشكلة مباراة جينيراسيون السنغالي، الآن يتم تصدير أزمة السوبر في قطر، رد فعلي لن تتوقعيه وكذلك أحمد أحمد".
 
واختتم "لن أقوم بالتضحية بلاعبي الزمالك من أجل السوبر الأفريقي، لا يهمني الحديث عن الإيقاف، سأشاهد المباريات في منزلي".

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات