جميع المباريات

إعلان

 أوباما يتحدث عن إصابة سعد سمير.. وخروج الأهلي من الكأس.. والانضمام للمنتخب

سعد سمير

يوسف أوباما

قال يوسف أوباما، لاعب الزمالك، إن فريقه قدم عرضاً جيداً أمام الأهلي مباراة الدوري وقاموا بتنفيذ المطلوب منهم لذا كانوا الأفضل في المباراة.

وكان الزمالك قد فاز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي 26 أبريل ضمن منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري.

وأشار أوباما ـ في حوار أجرته مجلة نادي الزمالك معه ـ إلى أن لاعبي الزمالك كانوا يستحقون الفوز على الأهلي لما يبذلونه من مجهود كبير خلال الفترة الماضية.

وتطرق أوباما لما دار عن تعمد إصابته لمدافع الأهلي سعد سمير خلال المباراة؛ حيث قال:"هذه الأقاويل عارية تماما من الصحة، لم اتعمد إصابة سعد أبدًا وكل ما في الأمر إني تدخلت معه في كرة مشتركة قوية نتيجة الحماس الطبيعي الموجود في مباراة القمة".

وتابع لاعب الزمالك:"سعد سمير لاعب قوي وراجل وعلمت أنه سليم وجاهز للمباريات، وأتمنى له العودة من جديد لتشكيل الأهلي وانتظره ليشارك مع المنتخب في روسيا بإذن الله".

وعن حظوظ فريقه في بطولة كأس مصر، قال اللاعب:"حظوظنا كبيرة جدًا في الفوز بالبطولة فهي البطولة المفضلة بين جماهير الزمالك ولاعبو الفريق أثبتوا أنهم على قدر كبير من المسؤولية ونعد جماهير الزمالك بالقتال للتتويج بالبطولة لإعادة البسمة على وجوههم".

وتأهل نادي الزمالك إلى دور نصف نهائي بطولة الكأس ليلاقي نظيره الإسماعيلي يوم الاثنين المقبل.

واسترسل:"كنت أتمنى استمرار الأهلي في الكأس وعدم خروجهم أمام الأسيوطي حتى نواجهه في المباراة النهائية ووقتها كنا سنحقق الفوز والبطولة سيكون لها طعم مختلف".

وأتم حديثه بالإشارة إلى أنه يعتقد أنه من الممكن أن يكون له دوراً مع المنتخب في المستقبل القريب لذا سيجتهد داخل الفريق ويقوم بتنفيذ الدور المطلوب منه منتظرًا فرصة الانضمام لصفوف المنتخب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن